تشكيلة البرازيل المتوقعة أمام الأرجنتين 11/7/2021 في نهائي كوبا أمريكا
تشكيلة البرازيل المتوقعة أمام الأرجنتين 11/7/2021 في نهائي كوبا أمريكا

تشكيلة البرازيل المتوقعة أمام الأرجنتين 11/7/2021 في نهائي كوبا أمريكا...


أعلن المدير الفني لمنتخب البرازيل تيتي عن اعتماده تشكيلة اللاعبين الذين سيخوضون اللقاء أمام منتخب الأرجنتين فجر يوم الأحد الموافق 11 يوليو 2021، في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2020 التي تستضيفها، وقد انتهي المنتخب من التدريبات الجماعية وعليه فقد أكد لاعبي سيليساو جاهزيتهم لخوض المواجهة الحاسمة، وسيبذل اللاعبين كل ما في وسعهم من أجل الحفاظ على اللقب الذي تم تحقيقه في الموسم الماضي.

يفتح ملعب ماراكانا أبوابه لاستقبال لقاء القمة الذي يجمع البرازيل مع الأرجنتين، وكان المدير الفني للمنتخب البرازيلي تيتي قد أكد أنه يمتلك خطة للحد من خطوة نجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي سيبذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق الفوز باللقب الذي ابتعد عنه منتخب بلاده، فقد إبتعد المنتخب الأرجنتيني عن تحقيق الفوز بالألقاب منذ قرابة 28 عام.

وستنطلق أحداث مباراة البرازيل والأرجنتين في تمام الساعة الثانية فجراً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثالثة فجراً حسب توقيت المملكة العربية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة فجراً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وقد تأهل منتخب البرازيل لنهائي بطولة كوبا أمريكا على حساب منتخب بيرو، فقد انتهت المباراة بهدف دون رد ليضرب موعد مع منتخب الأرجنتين.

تشكيلة البرازيل المتوقعة أمام الأرجنتين

  • في حراسة المرمى: إيدرسون.
  • في خط الدفاع: تياغو سيلفا، رينان لودي، دانيلو، ماركينيوس.
  • في خط الوسط: لوكاس باكيتا، كاسيميرو، فريد.
  • في خط الهجوم: نيمار، ريتشاردسون، إيفرتون.

مصدر الخبر: اقرا