تشكيلة الأرجنتين المتوقعة ضد البرازيل في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2020
تشكيلة الأرجنتين المتوقعة ضد البرازيل في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2020

تشكيلة الأرجنتين المتوقعة ضد البرازيل في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2020...


كشف المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني عن اعتماد تشكيلة اللاعبين أمام البرازيل في اللقاء الذي سينعقد فجر يوم الأحد الموافق 11 يوليو 2021، في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2020، ويبحث منتخب التانجو عن تحقيق اللقب الذي أهدره في الموسم الماضي وحصل عليه منتخب البرازيل بعد أن نجح في الإطاحة بمنتخب بيرو، وستكون هذه المواجهة بمثابة فرصة للاعبي منتخب الأرجنتيني لتحقيق اللقب عقب مروره بسنوات عجاف فشل فيها تحقيق أي لقب.

من المقرر أن تنعقد مباراة الأرجنتين والبرازيل على أرض ملعب ماراكانا، وذلك في تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت فلسطين والأردن والمملكة العربية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة الثانية فجراً حسب توقيت السودان وليبيا وجمهورية مصر العربية.

وقبل انطلاق مواجهة الأرجنتين والبرازيل أكد المدير الفني سكالوني أن لاعبيه مستعدون للمواجهة المنتظرة، وسيبذلون كل ما في وسعهم من أجل الحصول على اللقب مشير أنه سيعمل على الدفع بأفضل نجوم المنتخب، مضيف أنه يثق بمهارات لاعبيه الذين سيبذلون جهود مكثفة من أجل تحقيق اللقب.

وكان منتخب الأرجنتين قد نجح في الوصول إلى نهائي البطولة بعد تغلب على منتخب كولومبيا وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وعلى أثرها تم الاحتكام لركلات الترجيح وفاز المنتخب الأرجنتيني بثلاثة ركلات مقابل ركلتين.

تشكيلة الأرجنتين المتوقعة أمام البرازيل

  • في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
  • في خط الدفاع: جيرمان بيزيلا، مولينا، نيكولاس تاجليافيكو، نيكولاس أوتاميندي
  • في خط الوسط: رودريغيز، باريديس، دي باول.
  • في خط الهجوم: لاوتارو مارتينير، نيكولا خونزاليس، ليونيل ميسي

مصدر الخبر: اقرا