تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد مصر المقاصة اليوم في الدوري المصري الممتاز
تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد مصر المقاصة اليوم في الدوري المصري الممتاز

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد مصر المقاصة اليوم في الدوري المصري الممتاز...


استقر المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني على التشكيلة النهائية لفريقه أمام مصر المقاصة حيث سيتلقي الخصمان اليوم الأحد الموافق 11 يوليو 2021، في مباريات الأسبوع الثامن عشر المؤجل من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعد اللاعبين لمواصلة الانتصارات وجنى النقاط الثلاثة لمزاحمة الزمالك على مركز صدارة ترتيب الدوري، مستغلين الأداء المميز الذي حققه اللاعبين في الجولات الآخيرة.

ويحتضن استاد الجيش مباراة الأهلي ومصر المقاصة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية والعراق وقطر وفلسطين والأردن، وكان من المفترض أن تقام المواجهة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة لكن تم تأجيلها بناءً على قرارات اتحاد كرة القدم.

وقد إنتهي كل من الأهلي ومصر المقاصة من التدريبات الجماعية صباح اليوم، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة المارد الأحمر بعض التغييرات منها عودة اللاعب جونيور أجايي، وسيواصل محمد شريف قيادة خط الهجوم.

وجاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 48 نقطة محقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين، ويلاقي المارد الأحمر نظيره مصر المقاصة بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل.

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد مصر المقاصة

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: علي معلول، أكرم توفيق، أيمن أشرف، بدر بانون.
  • في خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج أو حمدي فتحي، عمرو السولية.
  • في خط الوسط الهجومي: جونيور أجايي، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة.
  • في خط الهجوم: محمد شريف.

مصدر الخبر: اقرا