أجبر فتاة على الهروب معه.. قصة مواطن قاده الإدمان إلى السجن 6 سنوات (فيديو)
أبرز المواد
أجبر فتاة على الهروب معه.. قصة مواطن قاده الإدمان إلى السجن 6 سنوات (فيديو) أبرز المواد

أجبر فتاة على الهروب معه.. قصة مواطن قاده الإدمان إلى السجن 6 سنوات (فيديو) أبرز المواد...


محررو المناطق

أقدم مواطن يتعاطى المواد المخدرة بالرياض على خطف فتاة والذهاب بها إلى خارج العاصمة، وانتهى به  الأمر إلى السجن لمدة 6 سنوات.

ويروي المواطن قصته مع تعاطي المواد المخدرة، مشيرا إلى أنها بدأت في المرحلة الثانوية حيث عرض عليه زميل له تعاطي مادة يبيعها شقيقه، مؤكدا أن ذلك تسبب في تغير سلوكياته وتفكيره.

 

وأضاف خلال مقابلة لبرنامج “مفترق طرق”، أنه دخل في طريق الإدمان  بشكل كامل في مرحلة الجامعة لينعكس ذلك على تصرفاته حتى جرى فصله من الجامعة، وكذلك فصله من إحدى الشركات التي كان يعمل بها.

 

وتابع أن صديق له طلب منه السماح له بالمبيت عنده بصحبة بعض الفتيات ليوافق على الأمر، لكن صديقه تحدث معه حول علاقته بإحدى الفتيات وطبيعة ما حدث بينهم.

 

واستطرد أن الأمر تطور بينهما لمشادة رفع على إثرها سلاحاً نارياً على صديقه وأجبر الفتاة على ترك السيارة والذهاب معه إلى خارج الرياض؛ هرباً من الأزمة.

 

وأشار إلى أنه اصطحب الفتاة للمبيت في إحدى الشقق السكنية خارج الرياض، ليقرر بعدها توصيلها لمنزل أسرته، لكن كاميرات المراقبة وثّقت تصرفه وجرى توجيه تهمة “الخطف خارج البنيان” له.

 

واستكمل أن الجهات الأمنية بالرياض ألقت القبض عليه خلال تعاطيه المخدرات مع بعض الأصدقاء داخل استراحة، ومن ثم أحيل إلى النيابة العامة والقضاء الذي حكم عليه بالسجن 6 سنوات وكذلك الغرامة بـ30 ألف ريال.

مصدر الخبر: almnatiq