رابط وشروط وظائف جامعه الامام عبدالرحمن التعليمية 1443
رابط وشروط وظائف جامعه الامام عبدالرحمن التعليمية 1443

رابط وشروط وظائف جامعه الامام عبدالرحمن التعليمية 1443 'رابط وشروط وظائف جامعه الامام عبدالرحمن التعليمية 1443'


لقد تم الإعلان على وظائف جامعه الامام عبدالرحمن والتي تعتبر وسيلة لتوفير فرص عمل مناسبة بالنسبة إلى الذين يرغبون الحصول على فرص جديدة، ولقد تم طرح 851 وظائف تعليمية بدرجات مختلفة، وسوف نوضح مختلف التفاصيل فيما يلي.

شروط وظائف جامعه الامام عبدالرحمن

لقد تم تحديد بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدم إلى الجامعة، وتتمثل هذه الشروط فيما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدم ذا جنسية سعودية.
  • الحصول على الدرجة العلمية التي يتم تحديدها بناء على التخصص، ولابد من تقديم الأوراق التي تثبت التخصص.
  • كذلك تحديد المستوى العلمي الحاصل عليه المتقدم لتحديد إذا كان يتناسب مع التقديم، إذا كان حاصل على البكالوريوس أو الماجستير أو على الدكتوراه.
  • لابد أن يكون حاصل على تقديم جيد جيدًا.
  • المؤهلات التي يكون حصل عليها المتقدم  لابد أن تكون جميعًا انتظام.
  • يتم إجراء اختبار علمي للإلتحاق بالوظيفة يجب أن يتمكن من اجتيازه.
  • كذلك يجب أن يتمكن من اجتياز المقابلة الشخصية.

رابط الوظائف في جامعه الامام عبدالرحمن

لقد تم تحديد رابط للتقديم حتى يتم التسهيل على المواطنين من هنا، وبالنسبة إلى موعد التقديم فإنه في يوم 26/9/2021 ميلاديًا الموافق 19/2/1443 هجريًا والذي يكون في تمام الساعة الثامنة صباحًا، ويستمر إلى تاريخ 10/10/2021 ميلاديًا الموافق 4/3/1443 هجريًا،  ويجب على المتقدمين الإلتزام بالموعد الذي سوف يتم التقديم به.

الوظائف المطلوبة في جامعه الامام عبدالرحمن

مطلوب العديد من وظائف جامعة الامام عبدالرحمن والتي يصل عددها إلى 851 وظيفة ومن ضمن هذه الوظائف في إدارة الأعمال، ووظائف في اللغة الإنجليزية، وظائف في الحاسب الآلي، ووظائف الاقتصاد، وظائف في القانون، ووظائف في هندسة الاتصالات والهندسة الميكانيكية والمعمارية والمدنية والبيئية والإنشائية والإلكترونيات، وأيضًا وظائف في هندسة الطاقة.

أيضًا متاح وظائف في نظم المعلومات وفي تحليل النظم ووظائف في تقنية المعلومات، ووظائف في الفيزياء وفي الرياضيات والكيمياء، وفي اللغويات التطبيقية، والقانون التجاري وعلم الأحياء، ووظائف في أصول التربية وأصول الدين والعقيدة الإسلامية، ووظائف في الإرشاد النفسي، ووظائف في مناهج وطرق التدريس، وفي المكتبات، والإذاعة والتلفزيون، وفي الإعلام والتاريخ الحديث.

وغيرها من الوظائف المتعددة في تخصصات مختلفة وبناء على ذلك سوف يتم تقديم العديد من الفرص إلى الخريجين الذين يرغبون الحصول على فرص عمل مناسبة.

مصدر الخبر: masrmix