مواعيد صرف الرواتب للعاملين بالدولة وللمتخلفين عن صرف الرواتب لشهر أكتوبر
مواعيد صرف الرواتب للعاملين بالدولة وللمتخلفين عن صرف الرواتب لشهر أكتوبر

مواعيد صرف الرواتب للعاملين بالدولة وللمتخلفين عن صرف الرواتب لشهر أكتوبر...


المرتبات في شهر أكتوبر أصبحت تمثل قلق بالنسبة للعديد من الأشخاص، وذلك لأن معظم الموظفين في الإدارات يتابعون كل تصريحات الوزارة التي أكدت أنه هناك منازعات في الفترة الأخيرة بسبب الأمور المالية، وفي الساعات الماضية وضحت الوزارة عن مواعيد صرف كل المرتبات العديد من .

صرف الرواتب

سوف يبدأ صرف الرواتب من نهاية شهر سبتمبر وفي هذا الوقت حصل بعض الموظفين على رواتبهم بالفعل، حيث أن وزارة المالية حريصة إلى حد كبير على تقسيم الوزارة في أيام معينة وذلك منعا التزاحم الذي يحدث أثناء القبض، وسنتعرف على مواعيد صرف الرواتب وذلك في شهر أكتوبر.

مرتبات شهر أكتوبر 2021

سوف يتم دفع الرواتب لكل الموظفين في الدولة وذلك للهيئات العامة والهيئات المستقلة. الذي سوف تحصل على ثلاثة أيام لاستلام الرواتب، منذ يوم 21 إلى يوم 23، حيث أن مواعيد صرف الرواتب لكل الوزارة والوكالات في حوالي ثلاثة أيام.

مواعيد صرف الرواتب

مواعيد صرف الرواتب

موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2021

  • قامت وزارة المالية في الأيام السابقة بإعلان عن كل مواعيد صرف الرواتب لكل المواطنين، وذلك في شهر أكتوبر، وسوف تقوم كل دائرة بدفع مجموعة التابعة لها.
  • كما وضحت الوزارة أن كل هذه الأحور سوف يتم الحصول عليها من عدة بنوم متوفرة في محافظات الجمهورية ومنها بنك مصر والبنك الأهلي ويتم القاهرة وغيرها من البنوك الأخري.
  • كما أكدت الوزارة أن مواعيد الصرف في حوالي 33 وزارة سوف يكون في يوم الرابع والعشرين من شهر أكتوبر.
  • وفي الأيام التالية سوف يتم الصرف لحوالي عشرين وزارة، وفي يوم السادس والعشرين من أكتوبر سوف يتم صرف حوالي 13 وزارة وهيئة.

مرتبات شهر أكتوبر المتخلفين 2021

وفي حال التخلف عن صرف المرتبات في مواعيدها المحددة، فيمكن الذهاب إلى البنوك في يوم 27 و28 أكتوبر، وهذا لكل العاملين المتخلفين، لكي يتمكنوا من الحصول على الراتب من ماكينات الصرف.

كما أن عملية الصرف تتم في نطاق محدد قد أعلنت عنه وزارة المالية في الفترة الأخيرة حتى يتمكن كل مواطن من حصوله على الراتب.، حيث يتم تقسيم كل العاملين في الدولة، على أيام حتى يستلموا المستحقات المالية لهم.

مصدر الخبر: masrmix