رابط تقديم وظائف جامعة عبد الرحمن بن فيصل www.iau.edu.sa ولا يُقبل مؤهل انتساب
رابط تقديم وظائف جامعة عبد الرحمن بن فيصل www.iau.edu.sa ولا يُقبل مؤهل انتساب

رابط تقديم وظائف جامعة عبد الرحمن بن فيصل www.iau.edu.sa ولا يُقبل مؤهل انتساب...


أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل عن توفر “وظائف جامعة عبد الرحمن بن فيصل” خالية تتيح للمواطنين إمكانية العمل في كليات الجامعة في المجالين التعليمي والأكاديمي في تخصصات الجامعة المختلفة، ولكن هذه الوظائف لها بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدمين لها، ومن أهم هذه التخصصات المطلوبة أستاذ وأستاذ مساعد ومدرس، نتعرف على أهم تفاصيل هذه الوظائف والشروط في هذا المقال.

شروط التقديم في وظائف جامعة عبد الرحمن بن فيصل 

وضعت الجامعة بعض الشروط التي يجب أن تتحقق في الراغبين في وظائف جامعة عبد الرحمن بن فيصل والمتقدمين لها سواء من الإناث أو الذكور، ومن أهم هذه الشروط ما يلي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون الشخص المتقدم من الحاصلين على مؤهل عالي في واحد من التخصصات التي تطلبها الجامعة.
  • يفضل أن يكون المتقدم حاصل على امتداد التخصص في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في نفس التخصص الذي يتم التقديم عليه.
  • أن يكون التقدير الذي قد حصل عليه المتقدم عند تخرجه هو جيد جداً فيما فوق.
  • ألا يكون المتقدم حاصل على أي مؤهل انتساب سواء كان هذا المؤهل درجة بكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراه.
  • سوف يتم اختيار المتقدمين وفقاً لطريقة المفاضلة بينهم من خلال اختبار علمي أو المقابلة الشخصية وفقاً لما تقرره الجامعة.

رابط التقديم في الوظائف 

يبدأ التقديم في وظائف جامعة عبد الرحمن بن فيصل بدءاً من الغد الأحد الموافق تاريخ 26 سبتمبر 2021 وسوف يظل باب التقديم مفتوحاً خلال الفترة حتى تاريخ 10 أكتوبر 2021 وتشمل الوظائف مدرس أو أستاذ أو مدرس مساعد وغيرها من الوظائف.

يمكن التقديم في الوظائف من خلال الدخول إلى موقع جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الإلكتروني والتقديم من خلال الموقع على أن تظهر النتائج بعد الانتهاء من عملية التقديم بصورة مباشرة.

هناك عدد من التعليمات التي ينبغي للمتقدم على الوظائف قراءتها والعمل بها قبل عملية التقديم، من أهمها أن يطلع على قائمة الوظائف ويحدد التخصص والقسم الذي يتوافق معه، ويتم التقديم عن طريق تعبئة نموذج خاص بالتوظيف من خلال بوابة الجامعة الإلكترونية، ويتم متابعة الطلب بشكل إلكتروني أيضاً.

مصدر الخبر: مصر مكس