موعد وطريقة تسجيل دخول منصة الاختبارات المركزية schools.madrasati.sa
موعد وطريقة تسجيل دخول منصة الاختبارات المركزية schools.madrasati.sa

موعد وطريقة تسجيل دخول منصة الاختبارات المركزية schools.madrasati.sa...


طريق دخول الطلاب إلى منصة الاختبارات المركزية يسهل استكماله, لأنه من المقرر البدء في إجراء هذه الاختبارات من خلال منصة الاختبار الإلكترونية المركزية يوم الأحد 5 سبتمبر 2021, الموافق 28 من محرم. في عام 1443. هذه المنصة من الرابط عبر موقع الويب الخاص بمنصة التعليم مدرستنا حيث أن المنصة توفر فيديو يمكنك الاطلاع ليه لك يتمكن من الدخول الى المنصة: ويمكنك الوصول اليه من

جدول تسجيل دخول منصة الاختبارات المركزية:

تبدأ وزارة التربية والتعليم غداً تنفيذ اختبارات التدريب على المهارات في مدارس التعليم العام بجميع مراحل التعليم, حيث يجب على طلاب الصف الثاني الابتدائي الي الصف الثاني الثانوي أن يجتاز الاختبارات المركزية الإلكتروني, تهدف المنصة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية إلى قياس المهارات والمعرفة المكتسبة من طلاب لعام 1442 هـ في العام الدراسي السابق. الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية. وبحسب الجدول الزمني المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم, فإن وقت الاختبار 24 ساعة, ويتلخص فيما يلي:

مواعيد تسجيل دخول منصة الاختبارات المركزية بالتفصيل:

تبدأ إمتحانات الصف الثاني الإبتدائي يوم الأحد 28 محرم 1443 من الساعة 3:30 عصراً حتى 4:30 مساءً.
المرحلة الابتدائية الثالثة هي اللغة العربية والرياضيات وتستمر لمدة ساعة من الخامسة حتى السادسة مساء يوم الأحد.
بدأ يوم الاثنين 29 محرم 1443 السنة الرابعة امتحانات الرياضيات واللغة العربية من الساعة 3:30 عصراً حتى 4:30 عصراً.
تقام للسنة الخامسة من الامتحان الساعة الخامسة مساء الاثنين المقبل وتستمر قرابة الساعة حتى الساعة السادسة مساءا.
تنتهي إمتحانات الصفين الرابع والخامس يوم الثلاثاء 1430 1443. تقام امتحانات العلوم للصف الرابع الابتدائي من الساعة 3:30 الى 4:15 عصراً.
امتحانات اللغة الانجليزية والعلوم من الخامسة الى السادسة مساء الثلاثاء القادم
تستمر امتحانات السنة السادسة في الرياضيات واللغة العربية يوم الأربعاء الأول من شهر صفر عام , من الساعة 3.30 إلى 4.30 مساءً لمدة ساعة كاملة.
أخيرًا ينتهي الامتحان التمهيدي لتحسين مهارات السنة السادسة في اليوم الثاني من شهر صف وبشكل أدق الخميس المقب, بشرط توفير مواد اللغة الإنجليزية والعلوم وبصورة أدق, يبدأ الامتحان الساعة 3:30 مساءا وينتهي في الساعة 4:30 مساء.

مصدر الخبر: ف العرضه