تابع الآن مسلسل شباب البومب 9/هنا مسلسل شباب البومب الجزء 9 الحلقة 2 روتانا خليجية
تابع الآن مسلسل شباب البومب 9/هنا مسلسل شباب البومب الجزء 9 الحلقة 2 روتانا خليجية

تابع الآن مسلسل شباب البومب 9/هنا مسلسل شباب البومب الجزء 9 الحلقة 2 روتانا خليجية...


يبحث آلاف المتابعين والمشاهدين في المملكة العربية والوطن العربي عن الحلقة الثانية من مسلسل “شباب البومب 9” ، حيث كانت الحلقة الأولي بعنوان “فل أوبشن” على أن تُذاع ظهر اليوم السبت ، ومن خلال تقارير تفصيلية نطلعكم على تعرف على مواعيد إعادة البث الأول والثاني لمسلسل “شباب البومب 9” ، الحلقة الثانية ستذاع حصريا على قناة روتانا خليجية ، الكل يتابع ويحب مشاهدة مسلسل “شباب البومب” الجزء 9 .

مسلسل شباب البومب الحلقة الثانية

تُذاع الحلقة الثانية من مسلسل شباب البومب 9  حصريا على قناة روتانا الخليجية اليوم ، وتذاع يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع ، ومن هنا موعد شباب البومب. موعد مسلسل شباب البومب 9 حـ 2 الحلقة الثانية يومي الجمعة والسبت الساعة 2 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة – الإعادة الأولى لمسلسل شباب البومب 9 الساعة 11 مساءً. – الإعادة الثانية لمسلسل شباب البومب 9 الساعة 2.30 صباحاً

تردد قناة روتانا خليجية

  •  نايل سات 11295 (H) 27500 – 3/4 SD
  • عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD

مسلسل شباب البومب 9 الحلقة الثانية

عنوان الحلقة الأولى من مسلسل شباب البومب 9 ح ١ هو “فل أوبشن” الذي يحكي عن حب الشباب للأداء وخاصة المسلسل الهندي ،واشتملت أحداث الحلقة الأولى على خبر نشرته الجريدة عن الإنتاج السينمائي ، حيث كانت شركة الأخبار تبحث عن مناطق سكنية في الرياض لتصوير أفلام هندية ، وبالفعل فتشت الشركة منطقة سكنية في الرياض ، حيث كان كثير من الشباب في الحي. أراد أن يلعب دور البطولة في الأفلام الهندية ، وإلا لن يختار المخرج أي شخص ، لذلك قرر أحد السكان تعطيل عملية التصوير بالرقص والغناء بجوار موقع التصوير ، مما يفسد عملية التصوير.

مصدر الخبر: ف العرضه