schools madrasati sa | رابط منصة مدرستي تسجيل حساب طالب جديد بالخطوات 1443
schools madrasati sa | رابط منصة مدرستي تسجيل حساب طالب جديد بالخطوات 1443

schools madrasati sa | رابط منصة مدرستي تسجيل حساب طالب جديد بالخطوات 1443...


منصة مدرستي يعود تلاميذ المدارس المتوسطة والثانوية من الذكور والإناث، الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عامًا فما فوق، إلى كراسي الدراسة الخاصة بهم شخصيًا في مدارس التعليم العام العامة والخاصة والدولية اليوم الأحد، ويتم متابعة التعاليم التعليمية عبر الإنترنت عبر رابط منصة مدرستي.
مع اقتراب عودة المدرسة، أصبحت طريقة تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي لمدرستي مركز اهتمام العديد من الطلاب وأولياء الأمور.

أصدرت وزارة التربية والتعليم تعديلاً للتقويم الأكاديمي للمملكة للعام الدراسي 1443 هـ، يؤكد عودة المعلمين إلى فصولهم الدراسية يوم الأحد 22 أغسطس 2021، الموافق 14 محرم 1443 هـ.

بداية العام الدراسي الجديد بالسعودية 1443

عاد طلاب المدارس الإعدادية والثانوية إلى المدارس، اليوم الأحد، في مدارس التعليم الحكومية الحكومية والخاصة والأجنبية لمن هم في سن 12 عامًا فأكثر، وتم تطعيمهم بجرعتين من لقاح كورونا، وفقًا لكافة الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصحية. معتمدة من هيئة الصحة العامة (الوقاية) لضمان سلامة الطلاب وأسرهم ومجتمعاتهم.

أصدرت وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 1443 هـ كتيبات ونماذج إشرافية وتشغيلية مدرسية، نصت على بدء الدراسة عن بعد حتى 30 أكتوبر 2021، أو الحصول على الحصانة المجتمعية المطلوبة (70٪) لمرحلة رياض الأطفال والمدارس الابتدائية.

رابط تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي

-يمكن للطلاب الدخول إلى منصة مدرستي التابعة لوزارة التربية والتعليم بالمملكة من خلال زيارة الرابط التالي:

  • https://schools.madrasati.sa/ .
  • – ينتقل الطالب إلى علامة التبويب “حسابي” ويقوم بتسجيل الدخول.
  • أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

طريقة تدريس ناجحة وآمنة

بعد الإعلان عن تعليق الدراسة في المدارس حتى عام 2020 نتيجة انتشار ، وبسبب تعليق الدراسة في مؤسسات التعليم العام والخاص والأهلي والجامعي، تتميز منصة مدرستي بأنها فعالة ووسيلة آمنة للتعليم عن بعد لجميع الطلاب في المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية.


مصدر الخبر: ف العرضه