“بشري سارة” الخطوط الجوية السعودية تحدد موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية لعودة العمالة المنتظمة وشروط أداء العمرة
“بشري سارة” الخطوط الجوية السعودية تحدد موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية لعودة العمالة المنتظمة وشروط أداء العمرة

“بشري سارة” الخطوط الجوية السعودية تحدد موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية لعودة العمالة المنتظمة وشروط أداء العمرة...


موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية، موعد الفتح للطيران الجوي ما بين المملكة ومصر يرغب في التعرف عليه الكثيرين وبالأخص الفئة العاملة من مصر والتي تعمل بالمملكة العربية السعودية، وفيما يلي نتعرف على أهم التفاصيل التي تتعلق بسماح المملكة بقدوم الأشخاص الوافدين للعمل والسفر لها من البلدان التي كان السفر منها للسعودية معلق، ، وعبر سطورنا التالية توضيح للقرار الصادر عن السلطات عن تصريحات الدخول لها.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

تقرر اليوم الإلغاء التام لقرار التعليق الخاص بسفر العمالة من مصر للمملكة وقد سمحت السلطات بالمملكة بأن تتم مختلف رحلات الطيران فيما بين الخطوط الجوية بمصر والخطوط الجوية بالسعودية وقد تم الرفع المباشر من إدارة كل الخطوط الجوية بالسعودية لقرار حظر المسافرين لخا من مصر حيث أن الرحلات ستتم في مواعيدها، وستدخل العمالة المصرية للأراضي السعودية لاستكمال أعمالهم.

أهم الاشتراطات للدخول للمملكة السعودية

  • لا بد لكل وافد للمملكة أن يكون قد تلقى الجرعات الخاصة بالوقاية من الفيروس كورونا، كما أن عليه أن يلتزم بكل ما تفرضه المملكة السعودية وسلطاتها من إجراءات وقائية احترازية تهدف إلى تحقيق السلامة للجميع، وتحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا.
  • لا بد أيضا لكل المتواجدين ممن وفدوا للمملكة ضرورة تطبيق الحجر الصحي فور الوصول للبلاد لضمان التأكد من عدم حملهم للفيروس المسبب لكوفيد تسعة عشر.

مصدر الخبر: ف العرضه