تعرف علي بوابة منصة مسار والخدمات التي تقدمها
تعرف علي بوابة منصة مسار والخدمات التي تقدمها

تعرف علي بوابة منصة مسار والخدمات التي تقدمها 'تعرف علي بوابة منصة مسار والخدمات التي تقدمها'


تقوم منصة مسار بتقديم خدماتها الإلكترونية للأفراد والموظفين كما أنها أيضأ تقدم تلك الخدمات للجهات الحكومية بإدارة وتطوير الموارد البشرية والتي تتوافق معايرها اللائحة التنفيذية للموارد البشرية الحكومية، وقم تم البدا من خلال وزارة الخدمة المدنية في تكوين بعض الدورات التدريبية للجهات الحكومية عبر المنصة الوطنية المسؤله عن إدارة الموارد البشرية الحكومية وهذا بمقر الوزارة الأساسي داخل عاصمة المملكة الرياض.

خدمات منصة مسار

تقدم منصة مسار بعض الخدمات للمواطنين والهيئات الحكومية ومن بين هذه الخدمات “إشغال الوظائف بالترقيات ” وتخدم هذه الخدمة الجهات الحكومية والتي تساهم في ترقية الموظفين التابعين لتلك الهيئات، كما إن هناك خدمة مهمة للغاية وهي ” التظلمات ” وهي تساعد المواطن بتقديم تظلم والمتابعة مع المسؤولين والرد والتواصل معهم بشكل سريع.

أرقام منصة مسار

حققت منصة مسار نتائج مبهرة منذ افتتاحها وتعتبر من المنصات المطلوبة بكثرة الآن ويبحث عنها لكثير داخل المملكة وبالتحديد في العاصمة الرياض، وقد بلغ عدد الجهات المستفيدة بتلك المنصة أكثر من 400 فرد وأما عن عدد زوار الموقع حتي الآن  يتعدى 4 مليون زائر وأخيراً عدد المستنفدين يفوق 900 ألف مستفيد.

تفاعل ودعم من الجهات الحكومية

أكد المهندس فيصل باخشوين وكيل وزارة الخدمة المدنية للتحول الرقمي من خلال ندوة جمعت بين اكثر من 500 موظفاً أن الوزارة تسعي الي تطوير توجهاتها الاستراتيجية، الجدير بالذكر أيضاً أن وزارة الخدمة المدنية قد نالت مؤخراً شهادة الايزو وحققت الوزارة نجاح أخر وهو تواجدها ضمن أفضل 15 جهة حكومية وذلك في عام 2019 من خلال مؤشر نضج الخدمات الرقمية.

كيف تتواصل مع إدارة منصة مسار

ترحب المنصة بالتواصل معها سواء عن طريق الموقع الخاص بها او من خلال وسائل الاتصال الأخرى، وسيقومون بالرد عليك وربما يتم حفظ بريدك الإلكتروني لديهم من اجل متابعة ومراقبة الجودة.

مصدر الخبر: ف العرضه