بالفيديو.. أول تعليق لفتاة الرقص وسط الرجال بالسعودية في ساحة مهرجان الباحة العباية انفتحت
بالفيديو.. أول تعليق لفتاة الرقص وسط الرجال بالسعودية في ساحة مهرجان الباحة العباية انفتحت

بالفيديو.. أول تعليق لفتاة الرقص وسط الرجال بالسعودية في ساحة مهرجان الباحة العباية انفتحت...


وجهت هذه الفتاة المعروفة بفتاة العرضة السعودية في مهرجان الباحة للموسيقى رسالة تعتذر عن رقصها مع رجال في عباءة مفتوحة على خشبة المسرح في السعودية ،لكنها دافعت عن أفعالها بقولها: “ما حد له حق يصورني وعبايتي مفتوحة ويشهّر فيني بالمواقع”.

وفي مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، قالت الفتاة إن ما فعلته “الرقص مع الرجال على المسرح” كان خطأها ، لأن رقصها كان مجرد تحد قامت به دون تفكير.

لكنها عادت إلى رشدها وأقسمت على الشخص الذي التقط الفيديو وشغّله على مواقع التواصل الاجتماعي: “ما لأي أحد الحق في أن يصورني أو يقوم بعمل شير للفيديو، أو يفتري علىّ بدون أي حق، أو أي برهان”.

تحدٍّ وعبايتي مفتوحة

وبعثت برسالة إلى الشخص الذي صورها وقالت: “الشخص الذي صورني أنا أشك في أن من صورني هي فتاة ، لأنها جالسة على جنبي حيث أنا جالس ، ولا يحق لها أن تأخذ صور لي ، قامت بعمل تكبير لماذا ؟! ”

ثم قالت الفتاة لمن صورها: “العباية انفتحت، نزلي الكاميرا أو احذفي نهاية المقطع!”.

جدير بالذكر أن مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر أن فتاة سعودية اخترقت الفريق وصعدت إلى المنصة لترقص الفتاة مع الرجال في ساحة الباحة ما دفع رجال العرضة على إنزالها بعيدًا عن المسرح.

فتاة ترقص مع الرجال

انتشر مقطع من رقص العارضة فتاة السعودية ، أمس الثلاثاء ، حيث اقتحمت الفتاة خشبة مسرح مهرجان الباحة السعودي وظهرت للمشاركة في رقص العرضة في مهرجان الخير مع رجل خلال الحفل الذي دفع الفتاة إلى الاعتذار عن وضعها والدفاع عن أسباب تواجدها على خشبة المسرح ، مما تسبب في غضب واسع النطاق.

صعدت الفتاة التي كانت ترتدي عباءة سوداء على خشبة مسرح مهرجان الباحة جنوب غرب المملكة العربية السعودية وحاولت المشاركة في رقصة ألدا خلال مهرجان الباحة ، حيث خصص خلال المهرجان لعرض مختلف المنتجات الزراعية للمنطقة ، في بالإضافة إلى الحرف اليدوية والألعاب الشعبية ، وتنظيم الأنشطة الفنية في الخارج ، بما في ذلك “رقصة العرضة”.

مصدر الخبر: ف العرضه