رابط التسجيل في منصة مدرستي 1443 بالمملكة العربية السعودية بالخطوات
رابط التسجيل في منصة مدرستي 1443 بالمملكة العربية السعودية بالخطوات

رابط التسجيل في منصة مدرستي 1443 بالمملكة العربية السعودية بالخطوات...


رابط التسجيل في منصة مدرستي بالمملكة العربية والذي يعد ذو أهمية بالغة لدى مختلف طلاب المراحل التعليمية بداية من مراحل الروضة وحتى التعليم الثانوية بجانب أهميته لدى أولياء الأمور والذين يمكنهم الاطلاع على مستويات الطلاب في مختلف المواد كما تم العمل على فتح المنصة خلال الفترة الحالية من أجل البدء في استكمال الدراسة لديهم من خلال الاطلاع على مختلف الكتب والمواد العلمية بجانب عدة مزايا أخرى يمكنك اكتشافها من خلال التسجيل في الموقع كما هو موضح في الجزء التالي.

 خطوات التسجيل في منصة مدرستي

تستطيع القيام بعمل إتمام التسجيل من خلال معرفة رابط التسجيل في منصة مدرستي بالمملكة العربية السعودية وهذه الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها لإتمام عملية التسجيل

  • الخطوة الأولى: القيام بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الذي تم تخصيصه لمنصة مدرستي وهذا من خلال القيام بالضغط هنا.
  • الخطوة الثانية: القيام بالضغط على الأيقونة المخصصة لتسجيل الدخول في واجهة الموقع.
  • الخطوة الثالثة: ملئ البيانات التي تتواجد في القائمة المعروضة والتي تتمثل في تحديد الشخص المسجل من الطلاب أو من إحدى أولياء الأمور.
  • الخطوة الرابعة: كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به بجانب كتابة الرمز المرئي والذي يتم عرضه في أسفل القائمة المعروضة داخل الموقع.
  • الخطوة الخامسة: الضغط على الخانة الخاصة بحفظ البيانات واهتمام الدخول حتى تتمكن من الاستفادة بجميع الخدمات المقدمة في هذا الموقع.

طرق أخرى لتسجيل الدخول

يمكنك التعرف على طريقة أخرى للتسجيل بجانب معرفة رابط التسجيل في منصة مدرستي بالمملكة العربية السعودية وهي القيام بالتسجيل من خلال الدخول إلى نظام نور التعليمي حيث تم تخصيصه لجميع أولياء الأمور والذين يتواجد لديهم أبناء في سن الروضة من عمر ثلاث سنوات إلى 6 سنوات ويكون من خلال الدخول إلى نظام نور التعليمي وأتباع الخطوات المتواجدة بداخل الموقع.

مصدر الخبر: ف العرضه