آلية التسجيل في برنامج ريف 1443 للأسر المنتجة والعاطلين في المملكة وخطوات إنشاء حساب جديد
آلية التسجيل في برنامج ريف 1443 للأسر المنتجة والعاطلين في المملكة وخطوات إنشاء حساب جديد

آلية التسجيل في برنامج ريف 1443 للأسر المنتجة والعاطلين في المملكة وخطوات إنشاء حساب جديد...


التسجيل في برنامج ريف عبر المنصة الإلكترونية (ريف) 1443 التي خصصته وزارة الزراعة بالمملكة، ويعد أفضل برامج الدعم المقدمة لفئة المزارعين وأسرهم المنتجة، ويعتبر التسجيل في برنامج ريف يضمن توافق شروط محددة للاستحقاق، للحصول على مبلغ مالي شهري لزيادة الإنتاج والتسويق بشكل أفضل، ولذلك يوفر لكم موقعنا خطوات التسجيل في برنامج ريف 1443.

التسجيل في برنامج ريف

برنامج ريف من أشهر برامج الدعم في المملكة والذي تخص به المزارعين والأسر المنتجة والعاطلين، وكان ذلك البرنامج طرح مشترك بين الحكومة ووزارة المياه والزراعة، لتحسين دخل هذه الفئة من الفلاحين وكل العاملين في كافة الأمور المتعلقة بالريف والزراعة في .

رابط منصة ريف للأسر المنتجة

وجاءت رؤية الحكومة السعودية في 2030 نحو تطبيق التنمية المستدامة، والنهوض بالقطاع الريفي والعاملين المزارعين، مما يجعل المزارعين مهتمين بشدة في التسجيل عبر منصة ريف، للحصول على الدعم المحدد بعد تطابق شروط الدعم، وذلك لزيادة كفاءة الإنتاج تحت إدارة الدولة ومساعدتها، ويسعي الكثير نحو الحصول على رابط منصة ريف للأسر المنتجة، الذي يمكن الدخول المباشر له من هنا، لتسهيل عملية التسجيل والحصول على الدعم في حالة الإستحقاق.

خطوات التسجيل في برنامج ريف 1443

  1. الدخول على رابط منصة ريف للأسر المنتجة.
  2. إختيار إنشاء حساب جديد.
  3. ملئ الخانات المتاحة بالبيانات المطلوبة.
  4. كتابة كلمة السر.
  5. وإدخال رقم الجوال.
  6. وكتابة كود التحقق الذي تم إرساله في رسالة نصية على الجوال.
  7. النقر على كلمة تسجيل.
  8. كتابة كلمة السر المؤقتة، ورقم الحساب المصرفي للمستفيد.
  9. وأخر خطوة  الضغط على حفظ البيانات.

وبهذا نكون قد استعرضنا كافة ما لدينا من معلومات حول التسجيل في برنامج ريف، كما وفرنا عليكم عمليات البحث المستمرة وقدمنا لكم رابط منصة ريف للأسر المنتجة، وشرحنا تفصيلاً خطوات التسجيل في برنامج ريف 1443.

مصدر الخبر: ف العرضه