موعد بدء الدراسه في السعودية 2021-2022 .. تعرف الان على التقويم الدراسي 1443 من موقع وزارة التعليم بالسعودية
موعد بدء الدراسه في السعودية 2021-2022 .. تعرف الان على التقويم الدراسي 1443 من موقع وزارة التعليم بالسعودية

موعد بدء الدراسه في السعودية 2021-2022 .. تعرف الان على التقويم الدراسي 1443 من موقع وزارة التعليم بالسعودية...


يرغب الجميع في معرفة موعد بدء الدراسه في مع اقتراب العام الدراسي الجديد، ويسعى الكثير من الأباء في التحضير لشراء الأدوات المدرسية والملابس للعام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية، وسوف يشهد هذا العام اتخاذ قرارات جديدة في حق الدراسة بعد التطورات في مصل فيرس كرونا المستجد، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم موعد بدء الدراسه في السعودية.

موعد بدء الدراسه في السعودية

قد تم الإعلان من خلال وزارة التربية والتعليم في المملكة العربي السعودية عن موعد بدء الدراسه في السعودية للعام الجديد 2021/2022 للفصل الدراسي الأول والذي من المقرر له أن يبدا في يوم الأحد الموافق يوم 21 من شهر محرم عام 1443 هجريًا، كما أنه سوف يوافق يوم 29 من شهر أغسطس للعام 2021.

قرارات وزارة التربية والتعليم في السعودية

وقم تم الإعلان من خلال وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن نظام الدراسة الجديد التي سوف يتم اتباع المنظومة التعليمية لها هذا العام، وذلك النظام الجديد جعل جميع المعلمين والطلاب وأولياء الأمور في البحث عن موعد بدء الدراسه في السعودية.

موعد عودة المعلمين للمدارس للعام الدراسي الجديد 1443

قد أوضحت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن عودة الدراسة والحضور في المدارس، بعد أن كانت الدراسة تقتصر على الدراسة من خلال الأونلاين.

وسوف يتم ذهاب الطلاب للمدارس والجامعات، وذلك مع الالتزام بالتباعد والكمامات والتعقيم واتباع جميع إرشادات ونصائح وزارة الصحة بالسعودية.

ويجب على جميع الطلاب والمعلمين في تلقي اللقاح ضد فيرس كرونا المستجد، كما يجب على الكادر التعليمي في المملكة في جميع المدارس والجامعات والمعاهد المختلفة في الاستعداد للعودة للدراسة مثل السنوات السابقة قبل كرونا.

مصدر الخبر: ف العرضه