لينك الدخول إلى منصة روضتي 1443 الافتراضية| رابط تسجيل دخول ولي الأمر لتطبيق روضتي عبر الأندرويد والأيفون
لينك الدخول إلى منصة روضتي 1443 الافتراضية| رابط تسجيل دخول ولي الأمر لتطبيق روضتي عبر الأندرويد والأيفون

لينك الدخول إلى منصة روضتي 1443 الافتراضية| رابط تسجيل دخول ولي الأمر لتطبيق روضتي عبر الأندرويد والأيفون...


يعد لينك الدخول إلى منصة روضتي 1443 من أهم الروابط التي تحتل الموضوعات الأكثر بحثاً في المملكة العربية ، لكي يتمكن الأطفال من عمر 3 إلى 6 سنوات من الدخول على تطبيق روضتي الافتراضية والإطلاع على الخدمات التي تتيحها المنصة والاستمتاع بالأنشطة والبرامج، ويأتي هذا في إطار حرص وزارة التربية والتعليم السعودية على إطلاق برامج التعليم عن البعد لأطفال الروضة.

منصة روضتي الافتراضية 1443

تعد منصة روضتي الافتراضية 1443 أحد المنصات الحديثة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم السعودية لرياض الأطفال، حيث يمكن لولي الأمر إنشاء حساب على روضتي وتسجيل الدخول، للإطلاع على الخدمات التي تقدمها المنصة في تعليم الطفل والتي منها تقديم برامج تعليمية متنوعة ومسلية باستخدام أساليب التكنولوجيا الحديثة.

لينك الدخول إلى منصة روضتي 1443

يزداد البحث على لينك الدخول إلى منصة روضتي 1443 مع قرب بدء العام الدراسي الجديد، ويمكنكم تسجيل الدخول إلى روضتي من خلال تحميل التطبيق على المتاجر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد أو نظام الأيفون، وسنستعرض معكم في السطور القادمة رابط تحميل منصة روضتي الافتراضية للأندرويد والأيفون.

رابط تحميل منصة روضتي الافتراضية للأندرويد

يمكن لأولياء الأمور تحميل منصة روضتي الافتراضية للأندرويد من خلال ىالدخول على متجر جوجل بلاي من هنا، وتثبيت التطبيق على الهاتف المحمول والانتظار لثواني لتحميله، ثم الدخول على التطبيق والقيام بتسجيل الدخول.

رابط تحميل منصة روضتي الافتراضية للأيفون

يتم تحميل منصة روضتي الافتراضية للأيفون من خلال الدخول على متجر آب ستور من هنا، والقيام بتسجيل الدخول، لكي يستطيع الطفل التفاعل مع التطبيق واستخدامه للألعاب والتطبيقات التي تتضمنها المنصة، وهذا يجعل الطفل أكثر تركيزاً وفهماً.

مصدر الخبر: ف العرضه