سجل الأن : شروط التسجيل في تويو توصيل طلبات
سجل الأن : شروط التسجيل في تويو توصيل طلبات

سجل الأن : شروط التسجيل في تويو توصيل طلبات 'سجل الأن : شروط التسجيل في تويو توصيل طلبات'


شروط التسجيل في تويو توصيل طلبات الفترة الاخيرة، تم انتشار العديد من الشركات المتخصصة في النقل داخل المملكة العربية ،  وكان من أهم الشركات المنافسة هي شركة تو يو التي تعمل في نظام  الايفون، والاندرويد  وطلبت في الفترة الأخيرة العديد  من المندوبين للتوصيل وهذا بعد أن فرضت المملكه العربيه السعوديه قرار حظر التجوال وذلك من أجل الحد من حيث ان هذه الشركه يقع مقرها في مدينة الرياض، وقامت بتحديد شروط التسجيل بها وكيفيه التسجيل وكل هذا سوف نوضح هذا المقال.

التسجيل في تويو كمندوب توصيل 1442

قامت الشركة بتوفير العديد من خدمات النقل لكل ، في المملكه العربيه السعوديه مع امكانية العمل كمندوب توصيل على تطبيق، حيث ان الشركة وفرت التطبيق لكل الاجهزة التي تعمل على نظام الايفون، والاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وبهذه الطريقة وفرت الفرصة بشكل اكبر لكل المندوبين التواصل مع الأشخاص، والحصول على طلبتهم وتوصيلها في الوقت المناسب.

كما انه من اهم الميزات المتوفرة في هذه الشركة أن الشركة لا تحصل على  أي نسبه من خلال طلبات التوظيف وهذا خلاف ما تقدمه الشركات الاخرى حيث انه يمكن لكل مندوب ان يحقق دخل يومي بالإضافة إلى المرتب الخاص بي حوالي 350 ريال سعودي.

شروط التسجيل في تويو

التسجيل في هذا التطبيق يحتاج إلى شروط تسجيل وأهمها أن يكون المتقدم من هذا تطبيق سعودي الجنسيه.

و ليس لديه اي جنسيه اخرى يجب ان يتراوح عمر الشخص المتقدم للتسجيل في هذا التطبيق حوالي 20 الى 65 عاما، لا يقل عن ذلك، و لا يزيد سن المتقدم.

لديه بطاقة هوية وذلك في حاله ان كان سعودي، او رقم الاقامة في حالة إذا كانت لديه اي جنسيه اخرى.

بالاضافة الى ذلك لابد أن تكون متوفر لديه شهادة تأمين صحي ساري.

لديه سياره تكن موديل 2001 .

ثم بعد ذلك تحضير مبلغ حوالي 500 ريال سوف يتم تخصيص حوالي 500 ريال لحسابه،  200 ريال تأمين له.

 

مصدر الخبر: ف العرضه