الاتحاد الأسيوي : السعودية تستضيف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 والأدوار الإقصائية لمنطقة الغرب!
الاتحاد الأسيوي : السعودية تستضيف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 والأدوار الإقصائية لمنطقة الغرب!

الاتحاد الأسيوي : السعودية تستضيف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 والأدوار الإقصائية لمنطقة الغرب!...


تستضيف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 أصدر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم عن سيتم إقامة نهائي دوري أبطال آسيا ٢٠٢١ والأدوار الإقصائية لمنطقة الغرب داخل دولة السعودية.

السعودية تستضيف نهائي دوري أبطال آسيا 2021

  • منذ وقت ليس ببعيد، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه حصل على موافقة الاتحاد الآسيوي لاستضافة نهائي دوري أبطال آسيا 2021.
  • من قبل المملكة العربية السعودية بالإضافة لاستضافة للأدوار الإقصائية لمنطقة الغرب.
  • وسيتم إقامة الدوري ربع ونصف نهائي خلال فترة تتراوح بين ١٦ إلى ١٩ أكتوبر، بينما ستقام المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر داخل المملكة العربية السعودية.

بيان رسمي من الاتحاد الأسيوي لكرة القدم 

  • وأصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيانًا رسميًا على موقعه الرسمي، قال فيه: “ستقام مباريات ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 في المنطقة الغربية.
  • بالإضافة إلى نهائيات المباريات في السعودية، ما زال تحت فترة انتظار تأكيد المكتب التنفيذي للاتحاد قرار لجنة المسابقة الذي صدر في يوم 18 أغسطس 2018 بشأن إقامة للأدوار الإقصائية بنظام التجمع.
  • قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في يوم 5 يوليو أن تقام كافة مباريات للأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا لعام 2021 بجولة واحدة، على أن تقام مباريات ربع النهائي ونصف النهائي لمنطقة غرب آسيا في الفترة تتراوح من يوم 16 إلى 19 أكتوبر لعام ٢٠٢١.
  • ستقام المباراة الأخيرة في يوم 23 نوفمبر في دولة المملكة العربية السعودية، كما ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرار استضافة كوريا الجنوبية مباريات الأدوار الإقصائية لمنطقة شرق القارة عبر الفترة الزمنية تتراوح من يوم 17 إلى 20 أكتوبر، لعام ٢٠٢١

مصدر الخبر: ف العرضه