رسميا السعودية تستضيف نهائي دوري أبطال آسيا 2021
رسميا السعودية تستضيف نهائي دوري أبطال آسيا 2021

رسميا السعودية تستضيف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 'رسميا السعودية تستضيف نهائي دوري أبطال آسيا 2021'


أعلن الاتحاد الأسيوى لكرة القدم منذ قليل أنه تم الموافقة من قبل الاتحاد الاسيوى على قيام المملكة العربية بإستضافة نهائى دورى أبطال آسيا 2021 وكذلك إستضافة المملكة للأدوار الإقصائية لنطقة الغرب،وسوف يقام الدورين ربع ونصف النهائي خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر على أن تجري المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر، بالمملكة العربية السعودية

وكان  الاتحاد الآسيوى لكرة القدم قد نشر بيان رسمى على الموقع الرسمى له “يقام ربع نهائي وقبل نهائي دوري أبطال آسيا 2021 لمنطقة الغرب. إلى جانب نهائي البطولة في السعودية، وذلك بانتظار تأكيد المكتب التنفيذي في الاتحاد على قرار لجنة المسابقات. الذي صدر يوم 18أغسطس 2018 بخصوص استضافة مباريات الأدوار الإقصائية بنظام التجمع.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر بتاريخ 5 يوليو إقامة جميع مباريات الأدوار الإقصائية من جولة واحدة في دوري أبطال آسيا 2021 وسيقام الدور ربع النهائي والدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا، خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر، على أن تلعب المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر المقبل في السعودية، وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القد  أن تستضيف كوريا الجنوبية مباريات الأدوار الإقصائية لمنطقة شرق القارة خلال الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر.

مصدر الخبر: ف العرضه