شروط دعم الريف السعودي للأسر المنتجة 1443 لدعم الأسر المنتجة
شروط دعم الريف السعودي للأسر المنتجة 1443 لدعم الأسر المنتجة

شروط دعم الريف السعودي للأسر المنتجة 1443 لدعم الأسر المنتجة...


دعم الريف السعودي، هذا الدعم هو لجميع الأسر المنتجة وفي الفترة الماضية قد ذكر وزير البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية المهندس منصور أن هذا البرنامج الخاص بالدعم الريفي قد حقق في فترة قصيرة للغاية أرقاما عالية للغاية. متسارعة منذ انطلاق المشروع لأول مرة قبل تسعة أشهر كما استفاد منه 6500 مزارع وأكثر من 4700 أسرة كما يحب الإشارة أن عملية التسجيل مازالت. مستمر في الدعم الريفي عبر البوابة الرئيسية الإلكترونية لبرنامج الدعم الريفي وسوف نقدم لكم خلال هذا المقال خطوات. التسجيل كما يمكنكم تسجل الان من خلال مجموعة من الخطوات سوف نقدمها لكم خلال السطور القادمة سوف نقدم لكم الشروط ايضا كاملة .

دعم ريف للأسر المنتجة

يجب الإشارة أن وزير البيئة والمياه والزراعة منصور المشيطي قذ ذكر عبر حسابه الرسمي على توتير أنه تغمره السعادة بشكل كبير للغاية وذات لأن جميع الارقام المتسارعة التي يحققها البرنامج الخاصة بالدعم الريفي السعودي الذي تم انطلاقه لأول مرة منذ تسعة أشهر فقط استفاد منه أكثر من 6500 مزارع وأكثر من 4700 أسرة وبالطبع مع حرص الوزارة على شمولية الدعم لجميع الأصناف الخاصة بالمحاصيل المهمة ما أجل تحقيق الاستدامة الغذائية وبالطبع من أجل تعزيز الدخل الخاص بالمزارعين، ، كما أعلن برنامج ريف التنمية الريفية الزراعية عن بدء تقدمي الدعم لزراعة الليمون والحبيب البغلي كما يدعو المزارعين المختصين في هذا المجال هو التقدمي عبر بوابة الريف للدعم التي تقوم المملكة العربية السعودية بتقديمها لجميع القاطنين في ارجاءها.

شروط دعم الريف السعودي

  • يجب الإشارة أن الوزارة قد قامت بتحديد عدد من الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين وذات من خلال الحصول على دعم الريف للأسر المنتجة ويتم قبولهم بعد فحص جميع البيانات التي يقدموا بها عبر موقع منصة ريف .
  • أولا يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
  • كما يجب أن يكون المتقدم للحصول على ريف للدعم يجب أن يعمل بمهنة الزراعة .
  • كما لا يشغل المتقدم الحصول على ريف للدعم في أي وظيفة في القطاع العام أو القطاع الخاص .
  • لا يقل عمر المتقدم عن 21 عاما .
  • لا يتجاوز الدخل الشهري المتقدم عن 6,000 ريال سعودي.
  • لا يتجاوز مجموع اعداد برنامج الدعم المالي عن ثلاثة برامج .

مصدر الخبر: ف العرضه