مهرجان عروض العثيم الاسبوعية 2021 أقوى عروض ماركت العثيم بالمملكة وخصومات تصل الى 70 %
مهرجان عروض العثيم الاسبوعية 2021 أقوى عروض ماركت العثيم بالمملكة وخصومات تصل الى 70 %

مهرجان عروض العثيم الاسبوعية 2021 أقوى عروض ماركت العثيم بالمملكة وخصومات تصل الى 70 %...


يعتبر متجر العثيم واحد من اكبر المتاجر الموجودة على اراضي المملكة العربية ، ويقدم عدد كبير من العروض سواء أسبوعية أو شهرية، ويقبل علي تلك العروض عدد كبير من من كل أرجاء المملكة، العروض التي يقدمها مغرية جدا، يقدم خصومات هائلة على المنتجات الموجودة، كما تتوفر عدد من الفروع، بعروض  مميزة لا تقبل المنافسة.

عروض العثيم السعودية

وتبدأ العروض الخاصة بمتجر العثيم من اليوم وتستمر لمدة أربعة أيام أو إلى نفاذ الكميات، حيث قدم عروض مميزة علي اللحوم، ومن تلك العروض:

  • سعر اللحم الأحمر صافي بدون عظم أو دهون وزن كيلو 40 ريال سعودي، كما يتوافر نوع آخر من اللحوم البلدي بسعر 33 ريال للكيلو، حيث تدخل تلك اللحوم في عدد كبير من الوصفات.
  • كما قدم متجر العثيم تخفيضات على سعر التمر، يعد التمر من العناصر الغذائية الهامة ويقبل على شرائها عدد كبير من المواطنين داخل المملكة، ويتراوح سعر التمر من 8 ريال الى 9 ريال للعلبة، أما العجوة تصل إلي 30 ريال سعودي للكيلو جرام.

عروض العثيم لفرع البقالة

تعد البقالة من السلع التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي بيت داخل المملكة حيث يقبل عليها المواطنين، ومن أكثر السلع الهامة هي الأرز، حيث قدمت عروض على أنواع مختلفة منه، حيث يصل سعر الكيس وزن خمسة كيلو جرام الى 20 ريال سعودي بدلا من 29 ريال سعودي، كما تتوفر عروض على العصائر والمعلبات والتي يقبل عليها الكثير بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وهناك عروض على الخضروات والفواكه.

مصدر الخبر: ف العرضه