عروض جرير الأسبوعية على الشاشات والجوالات 2021 وخصومات تصل ل50%
عروض جرير الأسبوعية على الشاشات والجوالات 2021 وخصومات تصل ل50%

عروض جرير الأسبوعية على الشاشات والجوالات 2021 وخصومات تصل ل50%...


عروض جرير على الشاشات والجوالات اليوم،  حيث توجد العديد من التخفيضات على العروض الخاصة بالهواتف الذكية والشاشات، حيث أن  مكتبة جرير تعتبر من أفضل المتاجر التي تكون متخصصة في بيع المنتجات الإلكترونية، بالإضافة إلى أنها من الممكن أن تقوم بتلبية كافة احتياجات السوق، وتتميز بأنها لها الكثير من العروض المختلفة، على سبيل المثال عروض الجولات في جرير وكذلك تخفيضات جرير، أيفون أكس جرير، لابتوب جرير والعديد من المنتجات الإلكترونية الأخرى، وسوف نتناول في حديثنا في هذا المقال عن بعض هذه العروض.

عروض جرير على الشاشات والجوالات

توجد خصومات كبيرة  على عروض جوالات جرير وكذلك الشاشات الذكية إلى خصومات تصل الى حوالي ٤٣ % وهدايا تصل إلى ١٩٠٠ ريال سعودي وفيما يلي سوف نتعرف على بعض هذه العروض.

  • توجد تخفيضات من جرير على تلفزيون سامسونج 4K Ultra HD بسعر يصل إلى ٩٨٩٩ ريالاً سعودياً، ويكون شامل الضريبة وذلك بدلا ًمن سعر ٢١٩٩٩ ريال.
  • يوجد أيضاً عرض سعر شاشة سامسونج 4K Ultra HD بسعر يصل إلى ٦٩٩٩ ريال سعودي بدلاً من ١٧٩٩٩ ريال سعودي.
  • يتوفر أيضاً شاشة سامسونج LSOO3 مقاسها ٦٥ بوصه كذلك LED, HD, 4K Ultra بسعر ٤٤٩٩ ريال سعودي وذلك بدلاً من سعر ٩٨٩٩ ريال سعودي.
  • تخفيض على شاشة سوني KD -55X7500H بمقاس ٥٥ بوصه يبلغ سعرها بعد الخصم ٢٩٩٩ ريال سعودي، والسعر يكون شامل الضريبة بدلاً من سعر ٣٩٩٩ ريال سعودي.
  • عرض جديد من جرير وهو أنه يتوفر بطاقة سامبا جرير أل جي مقاس ٧٥ بوصه ٥٠٤٩ ريال سعودي، والسعر شامل الضريبة وذلك بدلاً من سعر ١٠٢٩٩ ريال.

وفي الختام نكون قد قمنا بالتعرف على بعض عروض جرير على الشاشات والجوالات والخصومات التي تتوفر لديهم، وبذلك يكون مقالنا قد وصل لختامه ونأمل في أن يكون قد حاز على إعجابكم.

مصدر الخبر: ف العرضه