التعليم: حجب نتيجة الثانوية العامة للطلبة الغشاشين
التعليم: حجب نتيجة الثانوية العامة للطلبة الغشاشين

التعليم: حجب نتيجة الثانوية العامة للطلبة الغشاشين 'التعليم: حجب نتيجة الثانوية العامة للطلبة الغشاشين'


تسارع وزارة التربية والتعليم المصرية، على قدم وساق من أجل الانتهاء من نتيجة الثانوية العامة 2021، من أجل الإعلان عنها خلال الفترة القليلة المقبلة، ويبحث العديد من ، عن نتيجة الثانوية العامة 2021، خلال الفترة الجارية، أملًا في تحديد مصيرهم بعد مرحلة الثانوية العامة، والاستعداد للمرحلة الجامعية الجديدة.

وعلى الرغم أن اليوم الخميس، إجازة رسمية في الجهات والمؤسسات الحكومية، إلًا أن الشؤون القانونية في وزارة التربية والتعليم تعمل منذ الصباح الباكر، الانتهاء من التحقيقات مع الطلاب”الغشاشين” والمشاغبين، وناشري الأسئلة.

عقوبة الطلاب الغشاشين في امتحانات الثانوية العامة

وبعد التحقيقات النهائية، حسمت القانونية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، العقوبة المنتظرة للطلاب الذين ضبطهم أثناء أعمال الغش في امتحانات الثانوية العامة 2021، وأوضح مصدر في وزارة التربية والتعليم، أن اللجنة انتهاء من إرسال أسماء الطلاب الموقع عليهم العقوبات، والتي انتهت إلى حجب نتيجتهم، وحرمانهم من الدور الأول الذي انتهى في 2 أغسطس الجاري.

حرمان الطلاب من امتحانات العام الجاري والمقبل

كما أسفرت التحقيقات عن حرمان الطلاب من دخول الدور الثاني للعام الجاري، وفق مصادر مطلعة، إضافة إلى حرمانهم من امتحانات العام المقبل أيضَا، طبقًا إلى قانون مكافحة الغش الذي يحدد العقوبة.

عقوبة الطالب الذي يغش وفي حوزته هاتف محمول

أما الطلاب الذي ضُبط بحوزتهم تليفون محمول دون استخدامه، ولكنه شرع فى الغش، فهذا يتم حرمانه من المادة فقط أو العام كله طبقًا لقانون الغش.

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة

وكانت وزارة التربية والتعليم، حسمت موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، وحددت موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، من يوم 15 إلى يوم 18 من شهر أغسطس الجاري، ودعت الطلاب إلى عدم الانسياق وراء الشائعات أو أنها تظهر قبل الموعد المحدد.

أين الحصول على نتيجة الثانوية العامة

وحددت وزارة التربية والتعليم، طرق جديدة للحصول على نتيجة الثانوية العامة، وأوضحت أن نتيجة طلاب الثانوية العامة 2021، ستكون متواجدة على موقع الوزارة التربية والتعليم الإلكتروني بصورة جديدة، ويمكن للطلاب معرفة مستوى كل مادة بغض النظر عن المجموع الذي حصل عليه.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

وحددت وزارة التربية والتعليم خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021، بالاسم والرقم من خلال الطرق التالية.

  • انقر للدخول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2021.
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بالفرد.
  • أدخل الاسم رباعي والمحافظة.
  • يجب إدخال الشعبة علمية أدبية.
  • انقر على زر إظهار النتيجة.

مصدر الخبر: ف العرضه