أسعار البنزين في السعودية لشهر أغسطس 2021 تحديث أسعار بنزين 95 وبنزين 92 من أرامكو السعودية Aramco
أسعار البنزين في السعودية لشهر أغسطس 2021 تحديث أسعار بنزين 95 وبنزين 92 من أرامكو السعودية Aramco

أسعار البنزين في السعودية لشهر أغسطس 2021 تحديث أسعار بنزين 95 وبنزين 92 من أرامكو السعودية Aramco...


أسعار البنزين في لشهر اغسطس 2021 الجديدة، حيث وضع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الإستفسارات والتساؤلات حول أسعار البنزين لشهر أغسطس في السعودية المقرر تطبيقه اليوم بعد مراجعة شركة أرامكو السعودية أحد أهم وأكبر شركات البترول في المملكة العربية السعودية والتي تتخصص في وضع تسعيرة البترول عن بنزين 95 وبنزين 92 وبنزين الكيروسين، وذلك بشكل شهري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، على أن يتم تطبيقه في اليوم التالي مباشرةً علي جميع المستهلكين.

أسعار البنزين في السعودية لشهر أغسطس 2021

تقوم شركة أرامكو السعودية بتحديث أسعار البنزين في السعودية بشكل شهري ليتم خفض تأثير المستهلك من التغيرات في أسعار البنزين العالمية، إلي جانب بالتذبذبات التي تحدث في أسعار التصدير، وتعتبر من شركة أرامكو السعودية من الشركات الرائدة في مجال الطاقة والبترول والغاز الطبيعي حيث تتميز جميع أنواع البنزين لديها بخلوها من الرصاص.

جدول أسعار البنزين في السعودية 2021 لشهر أغسطس

حتي وقتنا الحاضر لم يتم الإعلان عن أسعار البنزين في السعودية لشهر أغسطس من قبل شركة أرامكو السعودية، حيث يتم حالياً إجتماع اللجنة المعنية بتسعير البنزين، ليتم خلال ساعات الاعلان عن الأسعار الجديدة، أما عن الأسعار المطبقة في المملكة حالياً هي كالآتي.

  • سعر البنزين 91 يأتي بسعر 2.18 ريال سعودي
  • سعر البنزين 95 يأتي بسعر 2.33 ريال سعودي.
  • سعر البنزين الديزل  يأتي بسعر 0.52 ريال سعودي
  • اسعار الكيروسين يأتي بسعر 0.70 ريال سعودي.

ويجدر الإشارة إلى أن موقع كورة في العارضة يعرض لكم بالتفصيل أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر أغسطس الجاري فور إعلانها من شركة أرامكو السعودية فتابعونا.

مصدر الخبر: ف العرضه