مواعيد حديقة الحيوان بالرياض وأسعار التذاكر وأهم الأنشطة الترفيهية
مواعيد حديقة الحيوان بالرياض وأسعار التذاكر وأهم الأنشطة الترفيهية

مواعيد حديقة الحيوان بالرياض وأسعار التذاكر وأهم الأنشطة الترفيهية...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

مع حلول موسم الإجازات تأتي مواعيد حديقة الحيوان بالرياض 2021 عقب افتتاحها، في أولوية أماكن الترفية التي يمكن زيارتها، وخصوصًا بعد إعلان المسؤولين عن توافر العديد من الأنشطة الترفيهية المتميزة داخلها، وقد تم طرح أسعار حديقة الحيوان بالرياض أيضًا والتي تستقبل أعداد كثيرة من الزوار في مواعيد العمل الرسمية، وسوف نتعرف على حديقة الحيوان كم الدخول ومواعيد الزيارة.

متى مواعيد حديقة الحيوان بالرياض 2021

حديقة حيوان الرياض من أهم الأماكن الترفيهية والوجهات السياحية في المملكة العربية ، وذلك لأنها تحتوي على جموع مختلفة من الحيوانات وخصوصًا النادرة منها التي أوشكت على الانقراض وتتميز الحديقة بوجود الحيوانات تلك، مع النباتات والمسطحات الخضراء.

ويمكن زيارة حديقة الحيوان بالرياض في الأوقات التالية:

  • تبدأ الفترة الأولى من يوم الاثنين إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، بينما الفترة الثانية تبدأ في الواحدة ظهرًا وحتى السادسة مساءً.
  • ويوم الجمعة من كل أسبوع يبدأ العمل في فترة واحدة فقط من الواحدة ظهرًا وحتى السادسة مساءً.
  • ويوم السبت من كل أسبوع تبدأ الفترة الأولى من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا، بينما الثانية من الواحدة ظهرًا وحتى الساعة السادسة مساءً.
  • والعطلة الرسمية في الحديقة هي يوم الأحد، والتي تتم فيها أعمال النظافة وأعمال الصيانة.

أسعار تذاكر حديقة الحيوانات بالرياض

وحتى يتم الدخول إلى الحديقة ينبغي أن يتم الحصول على التذكرة، والتي تبلغ قيمتها 10.50 ريال سعودي لمن تزيد أعمارهم عن 12 عام.

بينما من تقل أعمارهم عن الثانية عشر يمكنهم الدخول بنصف السعر، ويبلغ قيمة تذكرة القطار داخل الحديقة حوالي 2 ريال سعودي.

الأنشطة الترفيهية في حديقة الحيوانات بالرياض

ويمكن ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية التي تزيد من سعادتك وسعادة الأسرة والأصدقاء من بينها الاستمتاع برحلة القطار والتي تستغرق ما يقرب من ثلث ساعة لمشاهدة كافة الأركان بالحديقة والاستمتاع بالطبيعة الساحرة.

كما أنه يمكن التنزه والمشي سيرًا داخل الحديقة لمتابعة الأعشاب الخضراء، والنباتات والأزهار الجميلة، وطيور الفلامنجو، والحيوانات والطيور النادرة التي زادت أعدادها عن 80 نوع، كما أن هناك فرصة لشراء الطعام من خلال المقاهي والمطاعم الموجودة داخل الحديقة.