أفضل العروض والخصومات من العثيم السعودية بخصومات وهمية على جميع المنتجات
أفضل العروض والخصومات من العثيم السعودية بخصومات وهمية على جميع المنتجات

أفضل العروض والخصومات من العثيم السعودية بخصومات وهمية على جميع المنتجات...


عروض العثيم على جميع السلع والمنتجات التي توجد جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية، حيث تتميز أسواق العثيم بتوفر مختلف الأصناف التي يحتاجها كل بيت عصري بأسعار متميزة وخصومات تتعدي خمسون بالمائة على كافة السلع والمنتجات مثل المواد الغذائية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وغيرها من مختلف المنتجات المتنوعة داخل فروع أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية.

عروض العثيم السعودية

تعتبر شركة عبدالله العثيم أولى الشركات التي عملت في المملكة العربية السعودية بنظام الجملة والتجزئة معا، مما أتاح الفرصة للمستهلك السعودي بشراء جميع أنواع السلع التي يحتاجها بسعر الجملة وهي سلع متنوعة وعالية الجودة وأفضل الأسعار؛ فكل ما تحتاجونه وما تبحثون عنه سوف تجدونه في أسواق عبد الله العثيم بالإضافة إلى العروض والتخفيضات المميزة والخصومات الكبيرة على المنتجات المعروضة في كافة فروع العثيم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية .

شركة عبدالله العثيم السعودية

تأسست شركة عبد الله العثيم في عام 1980 ونجحت الشركة في الانتشار بسرعة في السوق السعودي والعربي وتوسعت في أنشطتها التجارية المتنوعة وقامت بزيادة عدد فروعها في كل مدن المملكة العربية السعودية، ولقد افتتحت فروعا ومتاجر أخرى كثيرة في كل أنحاء العالم العربي وأيضا بدول قارة آسيا.

كما تعرض فروع شركة أسواق عبد الله العثيم جميع أنواع السلع المتميزة من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية الحديثة من إنتاج أكبرشركات تصنيع الإلكترونيات في العالم وذات التقنية العالية وتتعاون أيضا شركة عبد الله العثيم مع أكبر المزارع والمراعي الطبيعية لتقوم بعرض منتجاتهم من اللحوم الحمراء الطازجة والدواجن والأسماك والمأكولات البحرية، ويوجد بالأسواق أقسام للملابس والمفروشات والأثاث المنزلي وأقسام مجهزة خصيصا لعرض المواد الغذائية من البقالة والألبان وأنواع الجبن الفاخرة ويتم عمل تخفيضات هائلة عليها.

تخفيضات العثيم الأسبوعية

تقوم أسواق عبد الله العثيم بعمل تخفيضات تصل لأكثرمن خمسين بالمائة من أسعار السلع الأساسية وتتنوع العروض المقدمة وتتحدد باستمرار لتناسب أذواق الجميع، وتقوم أسواق عبد الله العثيم بتقديم خدمة مجانية مميزة بنقل وتسليم البضائع للعملاء بواسطة شاحنات نقل حديثة مجهزة وعمال متخصصين.

خصومات أسواق العثيم

  • تخفيضات العثيم على 500 جرام من الحلاوة بالشوكولاتة من نوع الجميل عدد 2 قطعة بسعر 95 ريال سعودي فقط بدلًا من 39.90 ريال سعودي.
  • تنزيلات أسواق العثيم على بسكويت تويكس وشوكولاتة من مارس وزن 247 جرام عدد 2 قطعة بسعر 57 ريال سعودي فقط بدلًا من 37.14 ريال سعودي.
  • تخفيضات العثيم على الكيلو جرام من الخيار الطازج بسعر 50 ريال سعودي فقط بدلًا من 4.75 ريال سعودي.
  • تخفيضات العثيم على مقدار كيلو جرام من الكلمنتينا بسعر 95 ريال سعودي فقط بدلًا من 5.95 ريال سعودي.

مصدر الخبر: masrmix