موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب في نصف النهائي
موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب في نصف النهائي

موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب في نصف النهائي 'موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب في نصف النهائي'


يلتقى منتخب مصر نظيره منتخب تونس في نصف نهائي كأس العرب في المباراة المرتقبة بين مصر وتونس، كانت مصر قد حققت الفوز على الأردن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما نجحت تونس في الفوز على سوريا، يذكر أن مباراة نصف النهائي بين مصر وتونس لن تكون سهلة خاصة وأن مصر تحاول الحصول على البطولة، بينما يحاول منتخب تونس تحقيق الفوز والخروج بالمباراة لبر الأمان والتأهل لنصف نهائي كأس العرب.

موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب

تقام مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب الأربعاء المقبل والموافق الخامس عشر من ديسمبر، من المنتظر أن تقام مباراة مصر وتونس في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل قنوات بي ان سبورت مباراة مصر وتونس المقبلة في نصف نهائي كأس العرب.

كيروش يؤكد على معالجة الأخطاء أمام تونس

كان كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر قد أكد سعادته بتحقيق الفوز على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف عن طريق كلا من مروان حمدي وأحمد رفعت وداوود، وأكد أن منتخب مصر سيعالج الأخطاء أمام تونس خاصة مع عودة أكرم توفيق وأحمد حجازي لصفوف الفريق بعد غياب الأول عن الأردن نظرا للإيقاف بينما جاء غياب الثاني عن مباراة الأردن للإصابة أمام الجزائر وهو الأمر الذي تطلب إراحتهم بشكل كبير.

توقعات نتيجة مباراة مصر وتونس

من المنتظر أن تشهد مباراة مصر وتونس مشاركة قوية من جانب مصر وهجوم من البداية، بينما سيحاول منتخب تونس استغلال كل الهجمات من أجل إحراز أهداف، ويتسلح منتخب مصر بوجود محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر خاصة وأنه نجح في التصدي لأكثر من كرة أمام منتخب الأردن.

ويطمح منتخب مصر تحقيق الفوز على تونس وهو الأمر الذي يتطلب تركيزا وربما تغيير في التشكيل الرسمي لمنتخب مصر في المواجهة المقبلة أمام تونس، وقد يدفع كيروش بمحمد مجدي قفشة من بداية المباراة رفقة محمد شريف من أجل زيادة الحظوظ الهجومية لمنتخب مصر.

مصدر الخبر: masrmix