عيش تجربة خيالية مع ساحة التزلج بوليفارد الرياض الجديدة “موسم الرياض 2021”
عيش تجربة خيالية مع ساحة التزلج بوليفارد الرياض الجديدة “موسم الرياض 2021”

عيش تجربة خيالية مع ساحة التزلج بوليفارد الرياض الجديدة “موسم الرياض 2021”...


تعد ساحة التزلج بوليفارد الرياض “بوليفارد رياض سيتي” Skating من أهم فعاليات موسم الرياض الجديدة والتي تم افتتاحها ولاقت أقبالا كبيرا من الزوار وبالأخص الأطفال، حيث الاستمتاع بالتزلج الأمن بالعجلات، وتقديم المزيد من خيارات وممارسة الألعاب المختلفة التي تثير الحماسة في زوار المنطقة، تعرف على المزيد من التفاصيل عنها.

ساحة التزلج بوليفارد الرياض Skating

شهدت بوليفارد رياض سيتي إقبال الكثير من الزوار على الساحة الجديدة للتزلج بالعجلات منذ اليوم الأول، حيث قدمت الكثير من الخيارات بين الألعاب الحركية والتزلج المستمر والأمن على الكبار والأطفال، للعمل على إضافة الطابع الترفيهي والممتع التي تشهده الفعالية، بجانب السماح للموهوبين من التعلم وتنمية مهارتهم في التزلج، والتشجيع على الاستمرار.

تُقام ساحة التزلج بوليفارد الرياض على مساحة 1350 م2 فهي مساحة شاسعة تمنح المشاركين المزيد من المتعة والانطلاق بعجلات التزلج لمسافات كبيرة، حيث تهدف لنشر المتعة والاستمتاع والخروج من ضغوطات الدراسة والعمل، ونشر جو من البهجة.

مميزات ساحة التزلج بوليفارد الرياض

وفر القائمين على ساحة التزلج العديد من الخدمات والمميزات التي تجعل المتزلج في أمان تام، والاستمتاع بأوقاتهم دون القلق من الإصابات أو غيرها من الأمور المقلقة الأخرى، ومن مميزاتها التالي:

  1. تقديم العديد من الدورات التدريبية للتزلج من قِبل نخبة من المدربين المتمرسين في التزلج، وجميعهم من الكوادر الشابة وعددهم 8 مدربين للاهتمام بالمتزلجين وبالأخص من هم دون ال8 سنوات للحفاظ على سلامتهم.
  2. تمتاز ساحة التزلج بوليفارد الرياض بالأرضيات الآمنة وفقا لمعايير السلامة العالمية، لتوفير أكبر قدر من الأمان والسلامة للمتزلج.
  3. لا يجب القلق حيال انتشار الفيروسات أو الإصابة بالمتحور أو غيره حيث يتم العمل على التعقيم اليومي من الشركات المختصة، وذلك لتوفير بيئة آمنة ومناسبة للجميع.
  4. العمل على تشجيع الموهوبين من الكوادر الشابة ممن يريدون احتراف رياضة التزلج، وذلك بالعمل على توفير دورات تدريبية مخصصة لهم للبداية في الولوج لعالم التزلج وفقا للمعايير السليمة.
  5. توفير كافة مستلزمات التزلج بأنواعها للعمل على الاستمتاع الكامل، مع أدوات تزلج مريحة وذات مواصفات أمنة للكبار والصغار.

مصدر الخبر: masrmix