موعد مباراة قطر والبحرين اليوم الثلاثاء في كأس العرب والقنوات الناقلة
موعد مباراة قطر والبحرين اليوم الثلاثاء في كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر والبحرين اليوم الثلاثاء في كأس العرب والقنوات الناقلة...


يلتقي كلا من قطر والبحرين اليوم الثلاثاء في الجولة الاولى في كأس العرب، يسعى منتخب قطر إلى تحقيق الفوز الأول له أمام البحرين في بطولة كأس العرب وذلك كون قطر هي مستضيفة بطولة كأس العرب كما انها تستعد بشكل أساسي إلى الفوز بالبطولة والإستعداد الجيد إلى كأس العالم والمقرر أن تستضيفها قطر.

موعد مباراة قطر والبحرين اليوم في كأس العرب

من المرتقب ان تواجه قطر البحرين في تمام السابعة والنصف بتوقيت قطر والبحرين، ضمن مباريات المجموعة الاولى والتي تضم بجانب قطر والبحرين كلا من عمان والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والبحرين اليوم

من المرتقب أن تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة قطر والبحرين، ويعلق على مباراة قطر والبحرين المعلق التونسي عصام الشوالي في مواجهة تبدو قريبة إلى التعادل بين المنتخبين العربيين.

كان عاصم مادبو، نجم منتخب قطر قد أكد أن هدف الفريق القطري هو الفوز ببطولة كأس العرب، وأضاف أن قطر من أفضل المنتخبات العربية المشاركة وان قطر ستعمل على إسعاد الجماهير القطرية والتي يتوقع حضورها لمؤازرة منتخب قطر أمام البحرين وفي المباريات المقبلة.

وأضاف أن مواجهة البحرين يطغي عليها الحماس والجدية كون المباراة هي بمثابة ديربي خليجي بين قطر والبحرين وهو مايصعب التكهن بنتيجتها على مايبدو في مواجهة قوية بين كلا المنتخبين، يذكر ان منتخب قطر سيحاول الفوز على البحرين من أجل الحصول على النقاط الثلاث في المواجهة الاولى له في كأس العرب، وتشارك في البطولة 16 منتخب عربي من أجل نيل البطولة والتي ارتفعت جوائزها المالية.

في المقابل، أكد مدرب البحرين أن كأس العرب فرصة قوية من أجل تأكيد تطور الفريق، وأكد أن البحرين قام بفترة اعداد مناسبة، وأكد أن قطر قامت بالكثير من الجهود استعدادا لبطولة كأس العالم، كما أنها شاركت في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

مصدر الخبر: masrmix