عاجل الآن تعرف على تحديث توكلنا الجديد وخطوات تحميل التطبيق
عاجل الآن تعرف على تحديث توكلنا الجديد وخطوات تحميل التطبيق

عاجل الآن تعرف على تحديث توكلنا الجديد وخطوات تحميل التطبيق 'عاجل الآن تعرف على تحديث توكلنا الجديد وخطوات تحميل التطبيق'


هو ما تصدر عناوين البحث في الأيام القليلة الماضية، حيث تم إصدار أخر تحديث للتطبيق يتيح للمستخدمين جودة وخدمات اكثر من التحديثات الأسبق وانتشار استخدام تطبيق توكلنا على المدى الواسع في المملكة العربية من وقت إطلاق التطبيق إلى الآن اصبح مستخدمي هذا التطبيق أكثر من سبعة عشر ملايين مستخدم، لما لهذا التطبيق من أهمية كبيرة للمواطنين في المملكة العربية السعودية، وفي هذا المقال سنذكر أهم التفاصيل عن تطبيق توكلنا السعودي وتحديث توكلنا الجديد.

تطبيق توكلنا

مع بداية انتشار جائحة كورونا تم إطلاق تطبيق توكلنا بالمملكة العربية السعودية للحفاظ على صحة وتمكينهم من القيام بكافة الخدمات من خلالة دون الحاجة إلى التزاحم وتعريض حياة الأفراد للخطر، فهو يعمل بدورة على توفير بعض المهام للقطاعات الحكومية والخاصة وكذلك للأفراد ليساعدهم على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، كما أنه في التحديثات الماضية تم إضافة العديد من المميزات الإضافية والتي من ضمنها تمكين الشخص من خلال التطبيق من الإبلاغ عن أي حالات تجمع وتجمهر قد تسبب في إلحاق الضرر بصحة المواطنين ونشر العدوى.

يتمكن جميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية وكذلك الوافدين إليها من الاستفادة من خدمات تطبيق توكلنا، وهو من أهم المساعدات التي تقدمها الحكومات السعودية لمواطنيها.

يتاح تطبيق توكلنا على جميع أجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي.

خطوات تحميل تطبيق توكلنا

طريقة تحميل التطبيق بسيطة ولا تحتاج إلا خطوات سهلة، ولتحميل التطبيق عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى متجر بلاي والبحث عن تطبيق توكلنا، عندما يظهر لك التطبيق اضغط على تثبيت وسيتم تثبيت التطبيق على الهاتف ويمكنك الاستفادة من خدماته بعد ذلك.

تحديث توكلنا الجديد

  • الذهاب إلى جوجل بلاي
  • البحث عن تطبيق توكلنا.
  • سيظهر لك تطبيق توكلنا المثبت على الهاتف قم بالضغط على تحديث.
  • عندما يتم الانتهاء من التحديث يمكنك الاستفادة من الخدمات الجديدة التي تم أضافتها للتحديث الأخير.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا تحديث توكلنا الجديد وخطوات تحميل التطبيق نرجو أن نكون قد أفدناكم ولأي استفسار فعليكم بإرسال تعليقاتكم عبر موقعنا وسيتم الرد عليها فوراً.

مصدر الخبر: masrmix