موعد مباراة الأهلي وأنبي وتردد قنوات On Time Sport الناقلة للمباراة
موعد مباراة الأهلي وأنبي وتردد قنوات On Time Sport الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وأنبي وتردد قنوات On Time Sport الناقلة للمباراة...


مباراة هامة وفاصلة اليوم لفريق النادي الأهلي ومديره الفني بيتسو موسيماني، حيث يلتقي اليوم فريقي النادي الأهلي ونادي أنبي، في ختام منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، حيث سيحاول النادي الأهلي بشتي الطرق إلى الفوز بنتيجة تلك المباراة من أجل مصالحة جماهيره و للصعود إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر لمقابلة فريق بيراميدز، الذي استطاع التغلب على نادي سموحة في مباراته السابقة.

موعد مباراة الأهلي ضد فريق أنبي في بطولة كأس مصر والقنوات الناقلة:-

من المقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي ونادي أنبي في دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم السبت الموافق 25 سبتمبر 2021، على استاد الإسكندرية، ويتوقع الخبراء الرياضين بأن تلك المباراة ستكون في غاية الصعوبة خاصة بالنسبة لفريق النادي الأهلي والتي سوف يحاول المدير الفني للنادي الأهلي التغلب عليها وهذه الصعوبات هي:-

  • تراجع مستوي اللاعبين وقد ظهر هذا جلياً في مباراة الأهلي الأخيرة في كأس السوبر المحلي أمام طلائع الجيش والتي خسر فيها النادي الأهلي كأس السوبر، لتضاف تلك الخسارة إلى خسارة بطولة الدوري العام.
  • يعيش لاعبي الأهلي ظروف نفسية صعبة بعد خسارة بطولتي الدوري وكأس السوبر.

وسوف يتم نقل المباراة على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورت ذات التردد التالي:-

التردد معامل الاستقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11861 رسي 27500 5/6

وسوف يتم إذاعة المباراة من خلال الاستديو التحليلي من أجل تحليل المباراة من حيث المستوي الفني لكلا الفريقين، والأخطاء الفنية لللاعبين.

التشكيل المتوقع للأهلي في تلك المباراة:-

محمد الشناوي في حراسة المرمي، على معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وأكرم توفيق في خط الدفاع، عمرو السولية وأليو ديانج في خط الوسط، محمود عبد المنعم كهربا ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني في وسط المهاجم، محمد شريف في الهجوم.

وقد حذر المدير الفني للنادي الأهلي اللاعبين من التهاون في اللعب داخل الملعب، وضياع فرص التهديف، والتي كانت سبباً رئيسياً في خسارة بطولتي الدوري الممتاز وكأس السوبر، وأن تلك المباراة ذات أهمية كبرى له وللاعبين من أجل مصالحة جماهير الأهلي الغاضية من ضياع الدوري وكأس السوبر وذلك لأول مرة منذ سنوات.

مصدر الخبر: masrmix