إدارة مجمع هائل التربوي بالكود توجه دعوة هامة لأبناء الكود الشرفاء.
إدارة مجمع هائل التربوي بالكود توجه دعوة هامة لأبناء الكود الشرفاء.

إدارة مجمع هائل التربوي بالكود توجه دعوة هامة لأبناء الكود الشرفاء....


أبين (اخبار اليمن) خاص

وجهت إدارة مجمع هائل التربوي في منطقة الكود بمديرية خنفر م/ أبين. دعوة لجميع أبناء منطقة الكود الشرفاء للوقوف بحزم  أمام كل من تسول له نفسه بإغلاق بوابة مجمع هائل التربوي، وتعريض أبناء منطقة الكود للخطر، وذلك من أجل المصالح الشخصية.

حيث تفاجت إدارة مجمع هائل التربوي بحفر مجاري للصرف صحي (بيارة) امام بوابة المجمع في منتصف الليل من 1 يوليو 2021م من قبل ابناء  “الاستاذ محمد مسعد الحاشدي”  وتم النزول الى الاستاذ محمد مسعد والتزم بعدم البناء أمام البوابة الوحيدة للمجمع، وحيث لديه علم مسبق بعدم دخول السيارات الكبيرة “الجامبو” للمجمع إلا بصعوبه بالغة، بسبب مضايقات البناء بجانب بوابه المجمع الوحيد لابناء الكود،  ولما تمثله “البيارة” خطورة على حياة الاطفال أيضاً،

وعلى ذلك تم التواصل مع جميع الجهات المسؤولة عن هذا، وتفاجئنا في اليوم الثاني بعدم الالتزام والشروع بالبناء بعد منتصف اليل، مع عدم وجود أي مخطط بوضع البياره أمام بوابة المجمع.

 ومن هذا المنطلق تدعو إدارة مجمع هائل التربوي كل الشرفاء من ابناء الكود النزول للموقع والاطلاع على هذا والوقوف بحزم ضد من تسول له نفسه بإغلاق بوابة المجمع وتعريض ابنائنا للخطر.


إدارة مجمع هائل التربوي / الكود

15 يوليو 2021م

مصدر الخبر: sawahhost