الشيخ «ياسر العواضي» يوجه اكبر صفعه للحوثيين ويكشف من هم قتلة «صالح الصماد» الحقيقيين
الشيخ «ياسر العواضي» يوجه اكبر صفعه للحوثيين ويكشف من هم قتلة «صالح الصماد» الحقيقيين

الشيخ «ياسر العواضي» يوجه اكبر صفعه للحوثيين ويكشف من هم قتلة «صالح الصماد» الحقيقيين...


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

بعد كشفه ملابسات اغتيال ”الصماد”.. ميليشيا الحوثي ترد على ”ياسر العواضي”...

ردت ميليشيا الحوثي الإنقلابية على تصريحات القيادي المؤتمري ياسر العواضي والتي اتهم فيها قياديان حوثيين أحدهما له ارتباط وثيق باستخبارات أجنبية.

وقال العزي خلال رده ع العواضي في تويتر وخلال الرد الذي تابعه "المشهد اليمني"، قال العزي أنه لا تقبل شهادة العواضي قانوناً لأنه يؤيد احتلال اليمن وحصار وتجويع الشعب -حسب مزعمه-.

وأضاف العزي، أنه لا توجد أي علاقة تربط بين حياة الصماد وحياة الرئيس الراجل صالح التي قتلته ميليشيا الحوثي.

وأنكر العزي مجمل حديث العواضي مؤكداً أنه لم يحدث في أي لقاء جمع تنظيم المؤتمر بتنظيم الجماعة الحوثية والتي كان يتألف فريقها عادة من الصماد والمشاط والعزي والعجري.

الجدير بذكره أن القيادي المؤتمري العواضي كشف عن الجهة التي تقف وراء اغتيال "صالح الصماد" رئيس المجلس السياسي الأعلى في مليشيا الحوثي الإنقلابية والذي قتل بغارة للتحالف أواخر ابريل/نيسان 2018م، بالتزامن مع استعداد مليشيا الحوثي الإنقلابية، لإعدام تسعة يمنيين؛ بتهمة مقتل "الصماد"، والذي متوقع انه سيتم اعدامهم اليوم السبت.

وأشار العواضي إلى أن الصماد ذكر أن حياته مرتبطة بحياة الزعيم فإذا تم اغتياله، سيتم اغتيال الصماد بعده على ايدي جناح معروف من الحوثيين"، وحدد حينها قياديين اثنين من الحوثيين يخططان لاغتياله، احدهم له ارتباط وثيق باستخبارات اجنبية.

مصدر الخبر: akhbr-alyemen