افلح إن صدق.. ترامب يعلن «12 أبريل» موعد هزيمة فيروس كورونا
افلح إن صدق.. ترامب يعلن «12 أبريل» موعد هزيمة فيروس كورونا

ترامب يعلن تحديد موعد لإعلان هزيمة فيروس كورونا


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

أعرب الرئيس الأميركي دونالد ترامب،  عن تفائل كبير يتملك الإدارة الأمريكية بأن أمته بصدد تسطير انتصار عالمي جديد، بالقضاء على تفشي فيروس كورونا المستجد، معلنا موعد هزيمة "عدو البشرية" كما يحلو له القول في شهر أبريل المقبل.

 

ترمب في خطر.. حالات كورونا جديدة في البيت الأبيض

 

وقال الرئيس الأمريكي نصا: تمتلك بلادنا قناعه ثابتة بأن أمتنا ستنتصر على أزمة المستجد، مشيرا إلى أنه يأمل في حدوث ذلك حتى يوم 12نيسان/أبريل المقبل.

 

وتحدث ترامب في مؤتمر صحفي، قائلا إن الولايات المتحدة الأمريكية تواجه عدوا مرئيا ستنتصر عليه، ولا يعلم المراقبون للموقف الأمريكي من الحكومة الصينية حيث تتهمها بالامتناع عن مساعدة العالم في التخلص من فيروس كورنا، هذا هو العدو الذي قصده ترامب أم فيروس كورونا نفسه.

 

ترمب يكذب نفسه: لم نتوصل إلى دواء كورونا

 

 

 وذكر ترامب أنه قتل في وقت سابق من اليوم نأمل في أن نتمكن من فعل ذلك حتى حلول عيد القيامة (12 نيسان)، أعتقد أن هذا سيكون أمرا ممتازا بالنسبة إلى بلادنا كلها ونعمل جميعا بشكل دؤوب جدا لجعل ذلك واقعا.

 

وشدد على أن إدارته ستتخذ القرار بشأن تخفيف القيود المفروضة على خلفية جائحة فيروس كورونا وإعادة فتح اقتصاد الولايات المتحدة بناء على الحقائق والمعطيات، إلا أنه أكد أن الهدف يكمن في تحقيق هذا الأمر حتى حلول عيد القيامة.

 

علماء: تطور خطير لفيروس كورونا يهدد 3 دول بالفناء

 

 

وأوضح  أنه لا يتوقع مع ذلك أنه سيضطر إلى استخدام “قانون الإنتاج الدفاعي” لتركيز كل القدرات الصناعية للولايات المتحدة على مكافحة الفيروس، إلا أنه سيفعل شلك حال تطلبت الضرورة.

 

موضوعات متعلقة:

◄ رسميا.. أمريكا تتهم الصين بحرمان العالم من علاج كورونا

الاشتباه في إصابة زوجة ترامب بفيروس كورونا