عروض بنده الأسبوعية 14 يوليو 2021 عروض عيد الأضحى
عروض بنده الأسبوعية 14 يوليو 2021 عروض عيد الأضحى

عروض بنده الأسبوعية 14 يوليو 2021 عروض عيد الأضحى 'عروض بنده الأسبوعية 14 يوليو 2021 عروض عيد الأضحى'


نقدم لكم الاسبوعية حيث انها تعتبر من العروض الخاصة التي يتوقعها كل مواطن كل اسبوع للاستفادة من منتجاتها حيث انها تقدم افضل واجود انواع المنتجات والاجهزة الغذائية بتخفيضات كبيرة بمناسبة المقبل عيد الأضحى ، لذلك هناك تدفق كبير من الناس للتعرف على المنتجات التي تقدمها من بنده للاستفادة من هذه الخصومات التي تستمر لمدة أسبوع واحد فقط في جميع متاجر وأسواق بنده وهايبر بنده في جميع المدن . المملكة العربية .

صفقات أسبوعية الباندا

تحتوي عروض الباندا على العديد من المنتجات الغذائية التي تحتاجها كل أسرة من الفواكه الطازجة مثل العنب والتفاح والبطيخ والتين وجميع أنواع المشروبات والخضروات وعلب الأطعمة مثل الطحينة والمربى والفاصوليا والتونة وجميع أنواع اللحوم والأسماك. كما تشمل جميع أنواع الملابس الخاصة بالرجال والنساء والأطفال ، بالإضافة إلى العروض في مجال الأجهزة المنزلية والأجهزة المنزلية والهواتف المحمولة ، فسرع للحصول على تلك المنتجات المعروضة في جميع المدن قبل تشغيل الكمية المحددة الخروج ونهاية هذا العرض.

مجلة عروض الباندا اليوم

تحتوي عروض بنده على جميع المنتجات الغذائية المتنوعة ومنها الجبن حيث تقدم أفضل وأجود أنواع الجبن مثل الجبن الأبيض بسعر 27.95 ريال والجبن الأبيض وجبنة الفيتا اليونانية بسعر 49.95 ريال والجبن البلدي عكاوي بسعر 29.95 ريال. كما يحتوي على الجن الديك الرومي المصري وجرينلاند ومزيج من الزبدة غير المملحة وجبنة الموزاريلا مقابل 22.95 ريالًا ، وشرائح جبنة الحلوم مقابل 36.95 ريالًا فقط ، والزبادي التركي والقشدة الطازجة.

تشمل عروض Panda الأسبوعية جميع أنواع اللحوم ، وتشمل 23.95 ريال سعودي قطع لحم بقري برازيلي ، مكعبات لحم بقري أسترالي ، 25.95 ريال سعودي برجر لحم برازيلي ، 24.95 ريال سعودي كفتة لحم برازيلية ، وجميع أنواع المكسرات والبقوليات ، حيث تحتوي على لوز ومكسرات مشكلة وعدس والسميد وجميع خلطات البهارات

كما يشمل في جميع متاجر بنده وهايبر بنده جميع أنواع الزيتون الأخضر والأسود والجبن الأبيض والمربى والعسل اليوناني بسعر 29.95 ريال سعودي ، والدجاج الفاخر بسعر 15.95 ريال سعودي فقط ، كل هذا متوفر في جميع الأسواق . في المملكة العربية السعودية حتى يتمكن جميع عملائها من الاستفادة من تلك المنتجات التي تستمر أسبوعًا فقط بمناسبة العيد المبارك.

عروض البانداعروض البانداعروض الباندا اليومعروض الباندا اليومعروض الباندا اليومعروض الباندا اليومعروض باندا و هايبر بندهعروض باندا و هايبر بنده

كما أنه يحتوي على جميع الأدوات المنزلية والكهربائية التي تحتاجها جميع النساء في كل منزل. تقدم عصارة مولينكس ، قطاعة كهربائية بسعر 59 ريال سعودي ، خلاط بسعر 119 ريال سعودي ، فرن كهربائي ، مكواة بخار ، غلاية ستانلس ستيل ، موزع مياه دوار بسعر 299 ريال سعودي ، وعلبة ثلاجة بعجلات سفر. ترمس استانلس ستيل ومروحة اسود بسعر مميز جدا.

عروض البانداعروض الباندا

كانت هذه عروض الثلاثاء التي ذكرناها لكم عبر الويب ومن خلال هذا المقال الذي يحتوي على مجلة العروض التي تحتوي على جميع المنتجات الغذائية التي يحتاجها الجميع من منتجات غذائية وأواني منزلية بتخفيضات كبيرة بمناسبة عيد الأضحى المقبل ، فأسرعوا للحصول على تلك المنتجات والاستفادة من هذه الخصومات.

Facebook Messenger WhatsApp Twitter انسخ الرابط عروض Panda عروض بنده عروض الباندا الأسبوعية عروض بنده اليوم عروض بنده جدة عروض بنده وهايبر بنده

المصدر: lhn3.com

مصدر الخبر: sawahhost