أهالى السنبلاوين يطالبون بـ مطب صناعى فى طريق كفر صقر
أهالى السنبلاوين يطالبون بـ مطب صناعى فى طريق كفر صقر

أهالى السنبلاوين يطالبون بـ مطب صناعى فى طريق كفر صقر 'أهالى السنبلاوين يطالبون بـ مطب صناعى فى طريق كفر صقر'


ناشد المواطن عادل خضر سالم بصل المقيم بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية في رسالة لخدمة القارئ التي يقدمها الموقع “” للمسؤولين وضع حد للسرعة الصناعية لخفض سرعة السيارات في كفر صقر. الطريق السريع مما يؤدي إلى وقوع العديد من الحوادث. رسالته: “نحن أهالي مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية نعاني أكثر من غيرنا لعدم وجود لافتات أو حفرة صناعية على طريق كفر صقر تبطئ سرعة السيارات السريعة التي تسير عليه وبسرعات لا توصف ، و نأخذ الوقت الكافي لعبوره ، للأسف هذا الطريق يغزوها الناس من كلا الاتجاهين. وأضافت: “كبار السن والأطفال والمعاقين”. وأضافت: “نطالب بالموافقة على إنشاء محطة صناعية بالمواصفات القانونية خوفاً على حياة والأطفال لتقليل سرعة السيارات التي تسبب العديد من الحوادث ، رحمة لكبار السن”. والأطفال الذين يترددون في هذا الطريق الرئيسي وحفاظا على أرواح المواطنين الأبرياء.

للتواصل مع القارئ من خلال الرقم 01060780745

لتقليل الحوادث. أهالي قفط في قنا يطالبون بإنشاء سنام صناعي لحماية أرواح أطفالهم.

يقدم الموقع الإخباري “” خدمة بين الناس من أجل التواصل مع القارئ ونعتقد أن أهم رسالة صحفية يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسؤولين والمراقبة المستمرة للوصول. حل ، ويأتي ذلك من خلال الخط المباشر 5731 و 01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

تعمل دائرة “بين الشعب” دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسؤولين والوزارات ذات العلاقة ورؤساء المديريات لحل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية ، وتطالب المسؤولين بالاتصال. الحالات المذكورة أعلاه لحل مشكلاتهم. وذلك امتثالا لتوجيهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسؤولين مع المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

المصدر: lhn3.com

مصدر الخبر: sawahhost