عبد الحق نوري.. قصة لاعب كرة استيقظ من الموت بعد 3 سنوات
عبد الحق نوري.. قصة لاعب كرة استيقظ من الموت بعد 3 سنوات

من هو اللاعب عبد الحق نوري؟، وقصة عودة عبد الحق نوري من الموت، وحالة عبد الحق نوري الصحية


تصدر اسم اللاعب عبد الحق نوري، الهولندي الجنسية المغربي الأصل، الكلمة الأكثر تداولا على محرك البحث العالمي جوجل، فما هي قصة عبد الحق نوري لاعب الكرة الذي أعلن عن وفاته منذ 3 سنوات مضت، ثم أعلنت أسرته اليوم أنه عاد للحياة من جديد.

من هو اللاعب عبد الحق نوري؟

عبد الحق نوري هو لاعب كرة قدم هولندي الجنسية تعود أصوله إلى دولة المغرب العربية، لعب عبد الحق نوري في صفوف فريق أياكس أمستردام حتى شارك في مباراة ذهبت به إلى الموت، حيث تعرض لوعكة صحية خلال مباراة ودية بين أياكس أمستردام وفريق فيردر بريمن الألماني، وذلك في يوليو 2017.

اللاعب عبد الحق نوري البالغ من العمر 21 عاما، مثل المنتخبات الهولندية في كل مراحله السنية خلال بطولات كرة القدم، حتى استقر به اللعب في نادي أياكس منذ عام 2016 حتى دخوله في غيبوبة الموت.

وفاة اللاعب عبد الحق نوري؟

دخل اللاعب عبد الحق نوري في غيبوبة تامة بعد توقف أجهزة جسمه عدا القلب، واستمر فيها فاقدا للوعي منذ تعرضه للوعكة الصحية خلال مباراة فريق أياكس أمستردام الودية، سنوات حتى أعلنت العديد من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي وفاة عبد الحق نوري.

آخر أخبار اللاعب عبد الحق نوري

واليوم أعلنت أسرة اللاعب عبد الحق نوري، أنه لا يزال على قيد الحياة بعد استفاقته من الغيبوبة التي استمرت سنوات، وأذاع برنامج "دي فيريلد درايت دور" الهولندي الشهير أخبار نقلا عن أسرة اللاعب عبد الحق نوري، تضمنت تفاصيل تطورات الحالة الصحية لبعد الحق نوري 2020.

حالة عبد الحق نوري

أكد والد اللاعب عبد الحق نوري، أنه استفاق من غيبوبته التي ظن الجميع أنه مات بسببها، موضحا أنه أصبح الآن في منزل عائلته بصحة جيدة حيث استطاع أن يتعرف على أفراد أسرته وما يدور حوله بعد خروجه من الغيبوبة وعودته للحياة مرة أخرى.

وأوضحت أسرة اللاعب عبد الحق نوري أنه لا يستطيع التحرك من السرير، ويعتمد على مساعدتهم في قضاء حاجته، ويتفاعل معهم عن طريق تحريك شفايفه والحواجب، داعين الله أن يحدث معجزة حتى يعود للحياة بصحة وعافية.

علاقة جنسية بين أوريانا حبيبة باولو ديبالا سبب كورونا (فيديو)