علاقة جنسية بين أوريانا حبيبة باولو ديبالا سبب كورونا (فيديو وصور)
علاقة جنسية بين أوريانا حبيبة باولو ديبالا سبب كورونا (فيديو وصور)

نرصد بالصور العلاقة غير الشرعية المسببة في إصابة باولو ديبالا وحبيبته أوريانا بكورونا


يرصد "سرايا بوست" بالصور أسرار العلاقة غير الشرعية التي جمعت لاعب يوفينتوس الإيطالي باولو ديبالا، بالفنانة الموسيقية أوريانا ساباتيني، المشهورة بحسناء الأرجنتين، وصديقة ديبالا، وحبيبة ديبالا، وتسببت في إصابة الإثنين بفيروس .

أوريانا وديبالا

إصابة باولو ديبالا بكورونا

فوجئ رواد السوشيال ميديا بخبر إصابة باولو ديبالا اللاعب الأرجنتيني المحترف في صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي، بفيروس كورونا المستجد الذي تحولت إيطاليا إلى أكبر بؤرة تفشى فيها الوباء القاتل.

أوريانا حبيبة باولو ديبالا

إصابة ديبالا وصديقته بكورونا

المفاجأة التي تلقتها جماهير يوفينتوس بعد نبأ إصابة باولو ديبالا بكورونا، لم تكن بدافع الخوف فقط على مهاجم فريقهم، لكن ما ارتبط بالإعلان عن إصابة ديبالا بكورونا من تفاصيل، ربما كان السبب الأساسي للصدمة الجماهيرية.

صديقة ديبالا على الشاطئ

إصابة أوريانا حبيبة ديبالا بكورونا

سبب صدمة الجماهير فور إعلان اللاعب الأرجنتيني المحترف في صفوف يوفينوس الإيطالي، عبر حسابه على موقع اسنتجرام، خبر إصابته بفيروس كورونا سببها الجزء الثاني من الخبر والذي تضمن إصابة أوريانا حبيبة ديبالا أيضا بنفس الفيروس.

علاقة جمعت باولو ديبالا وأوريانا

الصدمة الجماهيرية تركزت على تفسير كلمات الإعلان عن إصابة باولو ديبالا بفيروس كورنا، حيث ظهر اللاعب في صورة برفقة من يسميها الجمهور بحبيبة ديبالا أو صديقة ديبالا، قائلا إنهما الاثنين قد أصيبا بفيروس كورونا القاتل بعد إجراء التحاليل سويا.

أوريانا حبيبة ديبالا

وجاءت كلمات باولو ديبالا عن حبيبته وصديقته أوريانا، حين ظهرت مع في صورة على انتسجرام بعد إصابتهما بفيروس كورونا، وكتب نحن بصحة جيدة أظهرت نتائج التحاليل إصابتنا معا بفيروس كورونا، الأمر الذي أشار إلى احتمالية أن يكون سبب نقل الفيروس إلى كل منهما العلاقة غير الشرعية التي تجمعهما واشتهرا بها في وسائل الإعلام وبين جماهير كرة القدم.

الجنس سبب إصابة ديبالا وحبيبته بكورونا

ورجح قطاع كبير من رواد السوشيال ميديا أن يكون سبب إصابة لاعب يوفينتوس الإيطالي بفيروس كورونا المستجد، نقلت إليه العدوى بعد إقامة مع حبيبة ديبالا أوريانا وكان أحد الطرفين حاملا للوباء.

مقاطع فيديو ديبالا وحبيبته أوريانا

 

فيديوهات حبيبة باولو ديبالا