الأونلاين كازينو في زمن كورونا
الأونلاين كازينو في زمن كورونا

الأونلاين كازينو في زمن كورونا.. هناك الكثير من الألعاب التي يمكنك اختيارها لكنك تحتاج إلى بعض الإرشادات التي نقدمها لك قبل الدخول في هذا العالم


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

إن العزلة التي يقضيها الفرد منا في ظل جائحة كرورنا تسبب له الكثير من المشاعر التي يود الهرب منها، فقضاء وقت كثير في المنزل عادة لم يقم بها الإنسان منذ أن كان في كهفه. لذلك كان من الضروري لكثير من الشركات في هذا الوقت أن تجد بدائلًا تجعل هذه الجائحة أكثر تحملًا وأن تحقق أرباحًا في ذات الوقت، فقامت الكثير من المواقع، والمجلات، والقنوات بتخفيض أسعار اشتراكاتها أو حتى إعطاء اشتراك مجاني مؤقت لمدة شهر. قدمت قناة آكورن اشتراك تجريبي لمدة ثلاثون يومًا مجانًا. لم تقم شركة ديزني بتخفيض اشتراك أو إعطاء أي تجربة مجانية، ولكنها جعلت الجزء الثاني من فروزن متاحًا على قنواتها قبل ثلاثة شهور من مدة عرضه المفترضة.

كل هذا جميل ويحقق الكثير من المتعة وطرقًا مختلفة لإضاعة الوقت في ظل هذا الوقت العصيب، ولكن ذلك لا يعوض شيئًا من الأموال الضائعة على العمال يوميًا بسبب فايروس كورونا. لذلك يمكنك استغلال وقتك في طريقة تجمع بين المتعة والربح في ذات الوقت، فبدلًا من أن تضيع هذه الأيام في الهلع بسبب الإغلاق الجزئي أو الكلي، بإمكانك أن تبدأ رحلتك في معرفة المزيد عن عالم الكازينو من خلال playcasino.com.

هناك الكثير من الألعاب التي يمكنك اختيارها، ولكنك قد تحتاج إلى بعض الإرشادات قبل الدخول في هذا العالم:

  1. عليك أن تقرأ قواعد اللعبة جيدًا قبل أن تبدأ باللعب، بعض الألعاب قد لا تقدم لك ما تريد من ربح، بعض الألعاب قد تحتاج القليل من الخبرة لأن تحقق منها أرباحًا، لذلك عليك أن تقرأ القواعد جيدًا قبل أن تبدأ أي شيء.
  2. عليك أن تحدد ميزانية خاصة باللعب، لا يمكنك أن تبدأ اللعب دون ميزانية محددة تكون مرتاحًا لنسبتها، بمعنى أن تحقق منها ربحًا جيدًا دون أن تكون الميزانية كبيرة عليك.
  3. عليك أن تعرف حقًا أن المسألة ليست مجرد حظ، هناك استراتيجيات جيدة يعرفها اللاعبون الخبرة، عليك دومًا استخدام هذه الاستراتيجيات.

هذه نصائح مهمة قبل البحث عن اللعبة المناسبة لك، مع التأكيد على ضرورة التباعد الاجتماعي علينا أن نبحث عن ألعاب حقًا ممتعة، وهنا قائمة من الألعاب التي ستجعلك أقرب إلى لعبتك المفضلة مستقبلًا:

اقرأ هنا المزيد عن التباعد الاجتماعي.

CLEOPATRA

موضوع هذه اللعبة ينتمي إلى مصر القديمة حيث كان الفراعنة، وتدور اللعبة كلها حول البحث عن كنز. تعتبر اللعبة جيدة جدًا من حيث التصميم والموسيقى الخلفية، كما أنها تأخذك حقًا إلى مصر القديمة.

AVALON II

تدور اللعبة حول الملك آرثر الذي يحاول استعادة كأس الجزيرة المقدس ما يجبر الجنود على الانتقال إلى جزيرة لمساعدة الملك.

FISH PARTY

تقوم هذه اللعبة في عالم أعماق البحار حيث يحكم السمك الأزرق، وتعج هذه اللعبة بأنواع مختلفة من الأسماك. تتميز هذه اللعبة بتصميم فائق الجودة من شركة Microgaming للبرمجيات فاللعبة ثلاثية الألعاب وتحتوي على ألوان مدمجة بشكل رائع جدًا.

DEAD OR ALIVE 2

تتميز هذه اللعبة بموضوعها النوستالجي، فأحداثها تدور بالقرن الثامن عشر في غرب أمريكا، فيها جو مختلف ومثير من رعاة البقر حاملي الأسلحة، كما تتميز هذه اللعبة بأنها ثلاثية الأبعاد.

هناك الكثير من الألعاب غير هذه المجموعة، ولكن قائمة بمجموعة من الألعاب ذات التقييم الجيد، والتي يفضلها الكثير من اللاعبين، استغل هذه الفرصة لتجعل أيام التباعد الاجتماعي أسهل وأكثر متعة.