تجربة على مستوى الكمبيوتر الشخصي على MatePad Air
تجربة على مستوى الكمبيوتر الشخصي على MatePad Air

تجربة على مستوى الكمبيوتر الشخصي على MatePad Air


أحد الأسباب التي تجعلك تفكر في الحصول على جهاز لوحي هو وظائفه على مستوى الكمبيوتر. يتم تقديم هذا بواسطة MatePad Air ، وهو جهاز لوحي تنتجه HUAWEI. ميت باد هو مكتب متنقل يمكنك إحضاره إلى أي مكان تريد الذهاب إليه. إذا كان بإمكانك الحصول على جهاز مضغوط يقوم بحوسبة مختلفة على مستوى الكمبيوتر وإنشاء المستندات ، فيجب عليك بالتأكيد التفكير في هذا الجهاز. المدرجة أدناه هي الطرق التي يعيد بها MatePad Air إنتاج الميزات التي توفرها أيضا أجهزة الكمبيوتر الشخصية. 

كيف يقدم جهاز HUAWEI MatePad Air تجربة على مستوى الكمبيوتر الشخصي؟

لديها مكتب متنقل مخصص

لا تحتوي معظم الأجهزة اللوحية في السوق على مكتب متنقل يعمل بكامل طاقته بنقرة زر واحدة. مع matepad air ، لن تحصل فقط على جهاز لوحي مصمم للمتعة والألعاب. يمكنك إحضار مكتبك إلى أي مكان تتواجد فيه باستخدام مكتب WPS المخصص الذي يحتوي عليه الجهاز اللوحي. يوفر WPS Office على مستوى الكمبيوتر الشخصي الذي يحتوي عليه MatePad Air ميزة النوافذ المتعددة إلى الجهاز اللوحي. هذا يعني أنه يمكنك فتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت باستخدام MatePad Air. يمكنك أيضا جعل الجهاز اللوحي يؤدي وظائف الكمبيوتر المتقدمة مثل إنشاء جدول محوري أو حساب صيغ مختلفة. 

يمكنك عقد اجتماعات خاصة مع MatePad Air

في عصر التكنولوجيا حيث لا يجب أن تكون الاجتماعات وجها لوجه ، يجلب MatePad Air الوظائف خطوة أعلى مع الزاوية العريضة 105 درجة للكاميرا الأمامية. تأتي هذه الكاميرا مع ميزة تسمى FollowCam. تحافظ الكاميرا على التركيز عليك حتى لو كنت تتحرك أو تتجول في الغرفة. هذا يجعل محادثاتك واجتماعاتك أسهل مع MatePad Air.

أصبحت القدرة على مقابلة أشخاص على الجانب الآخر من العالم أمرا سهلا مع هذا الجهاز اللوحي. وبسبب الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل ، لديك دقة واضحة عند التحدث إلى العملاء والعملاء وشركاء الأعمال.

لديه اتصال إنترنت مستقر

يتأكد مصنعو أجهزة الكمبيوتر الشخصية اليوم من أن اتصال Wi-Fi للأجهزة مستقر وموثوق. يجب أيضا تنفيذ أحدث التقنيات على الأجهزة اللوحية. هذا لمنع أي اضطرابات في الاجتماعات وفي الإنتاجية. يحتوي MatePad Air على تقنية Wi-Fi 6 التي تدعم معدل ذروة نظري يصل إلى 3.6 جيجابت في الثانية. سيكون لديك اتصال إنترنت عالي وسريع أينما كنت. توفر الهوائيات المثبتة على MatePad Air قوة مستقرة حتى في سيناريوهات الاستخدام المختلفة. 

يحتوي على لوحة مفاتيح مغناطيسية ذكية من هواوي

أحد أسباب عدم رغبة الأشخاص في الأجهزة اللوحية هو عدم وجود لوحة مفاتيح وظيفية يمكنهم استخدامها بانتظام. مع لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي ، يمكنك استخدامها في شكل كمبيوتر محمول ، في شكل مقسم ، وشكل استوديو. أغطية المفاتيح 15 مم وحركة كل زر 1.5 مم. يمكنك أيضا الحصول على اختصارات ومجموعات مختلفة لجعل نفسك أكثر إنتاجية أثناء قيامك بمهامك. يوجد أيضا مفتاح الذكاء الاصطناعي Voice لتحويل صوتك إلى نص في الوقت الفعلي. 

استنتاج

عليك أن تفكر بجدية في matepad Air كسائقك اليومي التالي بسبب عدد الميزات التي يمكن أن يقدمها للمستخدم. يحتوي جهاز HUAWEI MatePad Air على بعض الوظائف على مستوى الكمبيوتر الشخصي التي يمكنك الاستفادة منها. يكمن الاختلاف في صغر حجم وقابلية MatePad Air مقارنة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. مع ميزات مثل WPS Office المخصص الذي سيسمح لك بإنشاء المستندات وأوراق العمل والعروض التقديمية أينما ذهبت ، لديك أيضا شاشة كبيرة للعمل عليها ولوحة مفاتيح قابلة للفصل ووظائف M-Pencil.