كيفية فتح حساب سكريل ومميزاته
كيفية فتح حساب سكريل ومميزاته

تتيح لك المحفظة الإلكترونية سكريل Skrill استلام وارسال الأموال بين دول العالم بشكل سهل وسريع وآمن. تعرف على كيفية فتح حساب سكريل ومميزاته.


يهتم الكثيرين بمعرفة كيفية فتج حساب سكريل ومميزاته. فهذه المحفظة الإلكترونية سكريل Skrill تقدم الكثير من الخدمات على مستوى العالم العربي. فطالما تقوم بخدمات مالية عبر الإنترنت، ستكون هذه المنصة أحدى الخيارات المتوفرة في كافة المتاجر الإلكترونية ومنصات الألعاب مثلها مثل بطاقات الائتمان فيزا وماستر كارد. 

فهي واحدة من رواد التعاملات المالية الإلكترونية حيث بدأت في العمل منذ سنوات طويلة، واستمرار عملها حتى الآن ما هو إلا دليل قوى على كونها واحدة من أفضل منصات الدفع عبر الإنترنت. إذن، ما هي كيفية فتح حساب سكريل ومميزاته. 

كيفية فتح حساب سكريل Skrill

عملية التسجيل في سكريل سهلة للغاية، كما أنها مجانية ولا تستغرق منك سوى دقائق قليلة. في البداية، يجب أن تمتلك اتصال جيد بالإنترنت، ويمكنك استخدام هاتفك الجوال أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لغرض التسجيل والاشتراك في سكريل تحتاج أيضًا لعنوان بريد إلكتروني صالح، وتأكد من أنك تتذكر كلمة المرور الخاصة بهذا العنوان لأنك ستحتاجه في عملية التسجيل في سكريل.

نأتي الآن لمرحلة التسجيل الفعلية على المحفظة الإلكترونية سكريل. افتح متصفح الإنترنت الخاص بك، وقم بالدخول على الموقع الرسمي للمحفظة الإلكترونية سكريل. بعد ذلك، انقر على مفتاح التسجيل حيث يتم تحميل استمارة التسجيل. ادخل البيانات المطلوبة مثل عنوان البريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد، الاسم بالكامل، رقم الهاتف الجوال وما إلى ذلك. 

تأكد من دقة البيانات التي قمت بإدخالها، وقم بعد ذلك بالنقر على مفتاح التسجيل. سيتم ارسال رسالة بريد إلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت باستخدامه في مرحلة التسجيل. في تلك الرسالة، ستجد رابط تفعيل الحساب، ومن خلال النقر على هذا الرابط سيتم تفعيل الحساب. 

يتعين عليك الآن تسجيل الدخول في سكريل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. يمكنك أيضًا تفعيل خيارات الأمان عبر رقم الهاتف الجوال. ففي كل مرة تحاول فيها تسجيل الدخول أو إجراء عملية سحب للأموال، سيتم ارسال كود على رقم هاتفك الجوال للتأكد من أنك تقوم بنفسك بهذه المعاملة. 

أهم مميزات المحفظة الإلكترونية سكريل

هناك الكثير من المميزات التي تجعل من سكريل وسيلة التعامل المالي الإلكترونية رقم واحد في العالم. في بادئ الأمر، هي منصة عريقة تعمل في مجال التحويلات المالية منذ عقود كثيرة. تتميز أيضًا سكريل بالكثير من الأمان، كما تعمل تحت إشراف ومراقبة البنك المركزي الدولي وغيره من المنظمات المالية العالمية. يمكنك تفعيل الكثير من وسائل الأمان الخاصة بحسابك مثل الكود الرقمي، ميزة التأكيد الثنائي، بصمة الأصبع، كلمة المرور وغير ذلك. في حالة اتمام أي معاملات مالية على حسابك، ستصلك رسالة بريد إلكتروني تحتوى على تفاصيل هذه الرسالة وهو ما يجعلك على دراية تامة بما يحدث على الحساب في حالة الاختراق. 

هناك مميزات أخرى متعددة في المحفظة الإلكترونية سكريل إلى جانب المستوى العالي من الأمان والسرية. فالمحفظة توفر تطبيق الهاتف الجوال والذي يتيح لك التعامل المالي في أي وقت وأي مكان من خلال هاتفك الذكي. المحفظة مقبولة في الكثير من الدول العربية، كما أن المنصة نفسها سهلة الاستخدام وتتيح لك التعامل المالي بالكثير من العملات المختلفة العربية والأجنبية. علاوة على ذلك، هناك رسوم بسيطة على التعاملات المالية، وسرعة معالجة هذه العمليات.

الاستخدامات المختلفة للمحفظة الإلكترونية سكريل

يتيح لك سكريل استلام وارسال الأموال من بين الكثير من الدول العربية لأي غرض من الأغراض سواء التجارية أو الادخارية أو ارسال الأموال لأفراد العائلة. يمكنك من حساب سكريل مثلًا ارسال الأموال لشخص أخر في أي مكان في العالم عبر حسابه في سكريل. يمكنك أيضًا تمويل حسابك على المحفظة أو سحب الأموال من خلال حسابك في المصرف المحلي أو بطاقة الائتمان فيزا أو ماستر كارد. 

سكريل Skrill مقبولة أيضًا في الكثير من المواقع التجارية على مستوى العالم، وهو ما يتيح لك التسوق عبر الإنترنت وشراء الخدمات والمنتجات بشكل سهل وسريع، وبدون رسوم كثيرة. يستخدم البعض سكريل بغرض دفع الرواتب والأجور للأشخاص الذين يقدمون لهم خدمات، ويمكن لفئة الموظفين المستقلين "الفريلانسرز" استخدام سكريل لتلقي الأجور مقابل الخدمات التي يقدمونها، أو سحب الأموال من منصات العمل الحر. 

تخدم سكريل أيضًا عشاق الترفيه عبر الإنترنت حيث يمكنك الاشتراك في أي منصة العاب اون لاين وإجراء التعاملات المالية بشكل سهل وسريع. يمكنك مثلًا الشراء داخل تطبيقات الألعاب أو تمويل حسابك عبر سكريل في الكازينو اون لاين. فوسيلة التعامل هذه متوفرة في أفضل مواقع الكازينو اون لاين وتتيح لك عمليات الدفع وسحب الارباح التي تحصل عليها من اللعب بشكل سهل وسريع. لا تطبق مواقع الكازينو الموثوقة رسوم على التعاملات المالية عبر سكريل، كما أنها تقوم بمعالجة عمليات الدفع وسحب الارباح بشكل فوري. ليس ذلك فقط، بل إن الإيداع عبر سكريل في حساب اللاعبين في الكازينو يؤهلهم للحصول على المكافآت الترحيبية والجوائز النقدية المتوفرة. 

إيداع الأموال في سكريل

بعد معرفة كيفية فتح حساب سكريل، تحتاج إلى تمويل الحساب ببعض المال لكي تتمكن من استخدامه في التسوق اون لاين أو في الترفيه عبر منصات الألعاب على الإنترنت. يمكنك القيام بذلك من خلال إيداع الأموال من حسابك الشخصي في المصرف المحلي او من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى قسم تمويل الحساب أو استلام الأموال وإيداع المبلغ الذي تريده في حسابك.