لماذا عليك تجربة هواوي p50 برو
لماذا عليك تجربة هواوي p50 برو

عادة، عليك الانتظار حتى الربيع لاكتشاف الهاتف الذكي الرائد الجديد مع جميع الابتكارات التكنولوجية في صورة مجموعة P من هواوي. لكن هذا العام، قررت هواوي مفاجأة الجميع عبر إصدار جديد في وقت متقدم


عادة، عليك الانتظار حتى الربيع لاكتشاف الهاتف الذكي الرائد الجديد مع جميع الابتكارات التكنولوجية في صورة مجموعة P من هواوي. لكن هذا العام، قررت هواوي مفاجأة الجميع عبر إصدار جديد في وقت متقدم.

بالنسبة لعبوة الهاتف فهي نفسها، فهي كلاسيكية وغير مفاجئة، فهناك شاحن سريع بقدرة 65 واط، وكابل USB من النوع C، وإرشادات للاستخدام. لا توجد سماعات رأس ولكن يوجد غلاف صغير شفاف للحماية.

فيما يخص سعر هواوي p50 برو فهو متوفر في للطلب من الموقع الرسمي لهواوي الإمارات العربية المتحدة بثمن جيد مقارنة بمميزاته حيث يمكنك الحصول عليه ابتداءًا من 3999 درهم.

 

التصميم

يقدم هواوي P50 بروحجمًا وأثرًا مشابهين إلى حد ما لسابقه. ما زلنا في وجود هاتف ذكي بحجم XL ونقدر حقيقة أن هواوي تقدم غطاء حماية افتراضيًا في عبوته. نعم، إنها ليست أفضل حالة ولكنها تقدم الحد الأدنى من الحماية. النهايات ممتازة دائمًا وتدل بشكل واضح على هاتف ذكي متميز. مع واجهة أمامية من الزجاج المصنفر، يقدم هواوي p50 برو ظهرًا لامعًا وسيكون مناسبًا ومريحًا للاستخدام لبصمات الأصابع.

 

مع P50 برو،عادت هواوي إلى تصميم أكثر كلاسيكية نظرًا لأن الشاشة منحنية فقط على الحواف الجانبية بينما عرضت سابقتها القيام بذلك أيضًا في الجزء العلوي والسفلي من الشاشة. إنها لعبة كلاسيكية رائعة. تغيير آخر أيضًا هو اختفاء التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد، بحيث عادت هواوي إلى التعرف على الوجه الأساسي وغير الآمن. لا يزال هناك مستشعر بصمة بصري تحت الشاشة. أثبت هذا الأخير أنه سريع الاستخدام وعلى أساس يومي، ليس لدينا الكثير لنشتكي منه باستثناء أننا نجد أنه منخفض قليلاً.

 

في الخلف، خرجت هواوي من كتل الصور المربعة أو المستطيلة، عبر تصميم جديد يتكون من دائرتين سوداوين مما سيسمح لهواوي P50 برو بأن يكون مختلفًا تمامًا عن منافسيه وأن يتم التعرف عليه من النظرة الأولى. إذا ظلت كتلة الصور سميكة في حد ذاتها، فإنها ليست سميكة مثل بعض منافسيها.

 

العرض والصوت

للوهلة الأولى ومن الأمام نجد تصميمًا وشاشة شبيهة بالعديد من المنافسين وهواتف هواوي الذكية القديمة الأخرى. لا نجد شاشة Horizon Display الرائعة لجهاز مات 30 Pro ولكن لا يزال لدينا حواف منحنية على الجانبين. الشاشة من نوع OLED بقطر 6.6 بوصة مع تعريف Quad HD + وتنسيق 20: 9.