طرق توفير جديدة للمستهلكين في المملكة مع تطبيق كاشكم
طرق توفير جديدة للمستهلكين في المملكة مع تطبيق كاشكم

كاشكم بالمجمل موقع كبير متخصص فقط وحصرًا في تقديم طرق التوفير والكاش باك للعملاء، وهذا من خلال التسوق بمختلف المتاجر المتعاونة معه


في المملكة العربية ، ازدهرت التجارة الإلكترونية بالأعوام الأخيرة، وقامت المملكة نفسها بسنّ قوانين تساعد التجار على نقل تجاراتهم من أرض الواقع، إلى الفضاء الإلكتروني، بل وتسمح بإعفاء التجار الجدد من الضريبة لفترة زمنية معينة؛ حتى يمكنهم الازدهار في الأراضي السعودية فعلًا. هذا كله ساعدهم على طرح طرق التوفير وعروض الكاش باك المستمرة، وتحسين سمعة متاجرهم مع الوقت. لكن الكاش باك مفهوم غامض للبعض حتى الآن، والحصول عليه ربما ليس بالسهولة التي تتخيلها، وهذا ما وجده فريق عمل موقع كاشكم بالفعل، ولهذا قرر التدخل.

ما هي فكرة تطبيق كاشكم؟

إن كاشكم بالمجمل موقع كبير متخصص فقط وحصرًا في تقديم طرق التوفير والكاش باك للعملاء، وهذا من خلال التسوق بمختلف المتاجر المتعاونة معه. كما أن الموقع لا يقدم فقط عروض الكاش باك على مختلف السلع لمختلف المتاجر (والتي عددها أكثر من 200 متجرًا بالمناسبة)، بل أيضًا تقدم كوبونات الخصم التي لا يجب فيها الارتباط بالموقع؛ يمكنك استخدامها بأي وقت.

للموقع تطبيق مميز وسهل جدًا من حيث التعامل، ويمكن تحميله من متجر تطبيقات الجوال، والتسجيل فيه بنفس سهولة التسجيل في الموقع بالضبط. الهدف من كاشكم هو ربط العميل بالمتجر، لكن مع ضمان حصول العميل على مبلغ كاش باك واضح وصريح يعلمه منذ البداية، بدون أموال أو ضرائب إضافية تُخصم منه هنا وهناك ليُفاجئ أن المبلغ الذي أخذه في النهاية لم يكن كما هو مُعلن عنه.

يمكِّنك التطبيق من التسوق بمتاجر مثل نايكي – اديداس السعودية – ليفل شوز – تومي هيلفغر – ستايلي بوتري بارن – بات بات – موجي – أي هيرب – يوباي – نمشي – قولدن سنت – نون – جيك باينج – السيف غاليري – ويست إلم – أناس – فار فتش – دريسليلي – علي اكسبرس – وغيرها من المتاجر المتميزة.

كلها متاجر عالمية ومحلية تقدم مجموعة منتقاة من المنتجات ذات الجودة في مختلف مجالات الحياة. فإذا وجدت منتجًا على موقع أجنبي، يمكنك أن تجده على موقع محلي وبسعر أقل، ونسبة كاش باك أعلى؛ لتدعم أبناء بلدك بدون تعب. أجل، الأمر لا يرتبط فقط بعالم طرق التوفير والذكاء في التسوق، بل أيضًا بالوطنية.

كيف يعمل نظام الكاش باك؟ وكيف تسجل في كاشكم؟

بالمجمل، يعمل نظام الكاش باك على مستوى العالم عن طريق شراء المنتج، ثم الحصول على النسبة المقررة للكاش باك من إجمالي سعره، لكنها عملية مملة في الواقع، ولا توجد فيها قيمة مضافة على الإطلاق؛ وهنا أتى دور كاشكم.

تاليًا نشرح عملية التسجيل في موقع كاشكم والحصول على كاش باك المشتريات بعد إتمام عملية الشراء، بالإضافة لطريقة الحصول على كوبونات الخصم.

التسجيل في كاشكم

الأمر سهل، كل ما عليك فعله هو الضغط على "انضم إلينا مجانًا" في موقع كاشكم، لتنتقل إلى صفحة إدخال البريد الإلكتروني (مع إمكانية الربط بجوجل مباشرة).

التأكيد على البريد الإلكتروني

بعد التسجيل بنجاح، يمكنك فتح الرسالة التي وصلتك على البريد الإلكتروني الذي سجلت به في كاشكم، وفيها ستجد الرقم التأكيدي؛ لتضعه مباشرة في الخانة المخصصة أثناء عملية إتمام التسجيل، ويجب إدخال الرقم بصورة فردية، واحدًا تلو الآخر.

مبارك 10 ريالات!

مباشرة بعد إدخال الرقم، ستحصل على 10 ريالات سعودية لتسحبها بسهولة من خلال باي بال في أي وقت، دون الحاجة لإعادة تدويرها في المتاجر المتعاونة مع كاشكم. علمًا أنه يمكنك سحب المبلغ بعد وصول محفظتك بكاشكم إلى 50 ريال سعودي أو ما يعادلها.

في حال تطبيق عروض كاش باك كاشكم

الحصول على الكاش باك مع كاشكم سهل، لأن المنصة تهتم بعالم طرق التوفير أكثر من المنافسين.

كل ما تحتاج لفعله هو التوجه للموقع أو التطبيق، وتصفح أجزاء الواجهة جيدًا، ثم الضغط على المتجر الذي تود التسوق فيه، وعلى فور ستنتقل إلى صفحة المتجر وتبدأ التسوق كما المعتاد، وبعد تأكيد المتجر على العملية؛ ستصلك قيمة الكاش باك في محفظتك بتطبيق كاشكم في حوالي ثلاثة أيام فقط.

في حال تطبيق كوبون كاشكم

 

للحصول على كوبونات خصم كاشكم لمختلف المتاجر، يجب التوجه للموقع أو التطبيق، والضغط على المتجر الذي تتسوق فيه عادة، أو به منتجات جذبت نظرك في وقتٍ ما، لتجد أمامك كل الكوبونات متاحة لهذا المتجر تحديدًا، ولن تحتاج إلا لـ "نسخ" الكوبون، ووضعه في صفحة إتمام الشراء بالمتجر، دون الحاجة للعودة إلى كاشكم. وبالطبع هذا لا يتم مع عروض الكاش باك؛ لأن الربط يتم من خلال كاشكم لضمان حصولك على المبلغ في النهاية (ننصح بجودة إنترنت مستقرة بمنزلك).

يرجى العلم أنه إذا تم تطبيق كوبونات الخصم، لا يمكن أبدًا تطبيق عروض كاش باك كاشكم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كيف تستفيد من الاسترداد النقدي مع كاشكم؟

ليس بالضرورة إنفاق المال مرة أخرى على المنتجات التي اشتريت مثلها منذ قليل، كاشكم تعطيك حرية إنفاق مبلغ الاسترداد النقدي (الكاش باك) على أي شيء تريده في حياتك، وهذا لأن المال كله يُؤخذ عن طريق باي بال (تعمل كاشكم على إضافة طرق سحب أخرى، لا تقلق)، ويمكنك بباي بال دفع كل فواتيرك وتعاملاتك المالية الشهرية بدون قيود؛ إن باي بال من أشهر منصات التعامل المالي الإلكتروني على مستوى المملكة.

ونصيحتنا لك هي أن كوبونات الخصم ربما لا تكون كل شيء، يمكنك الحصول على عرض كاش باك لنفس السلعة بنفس المتجر، لكن مع قيمة مالية أعلى من الكوبون. فإذا كانت السلعة بـ 100 ريال وكانت قيمة الكاش باك 20% وقيمة كوبون الخصم 10 ريال؛ فبالتأكيد الكاش باك أفضل لأنه يعطيك في هذه الحالة 20 ريال بدلًا من 10 مع الكوبون.

تسوق بذكاء وهدوء، لا تندفع خلف كل ما هو براق، وقارن المنتجات جيدًا بين المتاجر المختلفة، وقارن بين عروض الكاش باك للمتاجر أيضًا بداخل كاشكم؛ لتحصل على أكبر قيمة استرداد نقدي، بأقل مبلغ ممكن!

لماذا كاشكم منصة آمنة 100%؟

منصة كاشكم لا تقوم بأي حال من الأحوال بجمع بياناتك أو استغلالها معلومات دخولك بأي شكل، جميع البيانات المُدخلة إلى قاعدة بيانات كاشكم مهمتها الوحيدة هي مدكّ بالكاش باك وحلّ أي مشكلة قد تواجهك في أي وقت، وكأنك تقول اسمك وجوالك لخدمة العملاء حتى يتأكدوا من عملية الشراء ويستطيعوا بالتبعية مساعدتك.

وفي السطور التالية نسلط الضوء على أهم مزايا الأمان التي تتمتع بها منصة كاشكم، مقارنة بالمنصات المنافسة في السوق العربية بشكلٍ عام، والسعودية بشكلٍ خاص:

      جميع عمليات الدفع تتم فقط وحصرًا على مواقع المتاجر التي تقرر التسوق فيها فقط، بالإضافة إلى تمكين متاجر عديدة لباي بال كوسيلة دفع رسمية، وهذا يرفع من الأمان حتى على مواقع المتاجر.

      كاشكم لا تتواصل أبدًا مع المتاجر الأخرى لجمع بياناتك التي أدخلتها فيها، وهذا لأن مواقع المتاجر نفسها لا تعلم بياناتك البنكية، فهي فقط تكون لعهدة بوابة الدفعة، والتي تقوم بتشفيرها قبل إرسالها كذلك.

      موقع كاشكم مؤمن بشهادة مصداقية احترافية SSL، وتعني أن جميع التعاملات التقليدية من إدخال اسم وكلمة سر حسابك، فتح روابط، وأيضًا التنقل بين المنصة والمتاجر المختلفة؛ مؤمنة تمامًا!