ساعة هواوي ووتش 3 الجديدة بسعر مغري جدًا
ساعة هواوي ووتش 3 الجديدة بسعر مغري جدًا

هواوي ووتش 3 هي أحدث ساعة متصلة من الشركة المصنعة الصينية. إنها أكثر إقناعًا من النماذج القديمة بفضل برنامجها الجديد الذي يضمن تجربة مستخدم أفضل


هواوي ووتش 3 هي أحدث ساعة متصلة من الشركة المصنعة الصينية. إنها أكثر إقناعًا من النماذج القديمة بفضل برنامجها الجديد الذي يضمن تجربة مستخدم أفضل. واليوم، أصبحت أكثر إثارة للاهتمام مما كانت عليه عندما تم إطلاقها، حيث انخفض سعرها من 369 يورو إلى 269 يورو فقط لتصبح من أفضل ساعات هواوي الذكية فى الكريسماس.

تتميز ساعة هواوي ووتش 3 بخصوصية دمج نظام التشغيل الجديد "هارموني أوس" الأول بالنسبة للأجهزة القابلة للارتداء الخاصة بالعلامة التجارية، والتي ستجلب العديد من التحسينات على الأجيال السابقة. لا تفتقر هذه الساعة المتصلة إلى الأناقة ولديها العديد من المزايا، لا سيما سعرها الذي انخفض ​​بمقدار 100 يورو ليصبح في متناول الجميع 

 

ساعة أنيقة بالهام مستوحى من ساعة أبل

مع ساعاتها المتصلة، عودتنا هواوي على اللمسات النهائية الأنيقة للساعات. مع طرازها الجديد، تؤكد الشركة المصنعة خبرتها من خلال تقديم منتج بتشطيبات دقيقة ومواد عالية الجودة. تتوفر شاشة أموليد جميلة بمقاس 1.43 بوصة (466 × 466 بكسل)، وهي منحنية عند الحواف لتندمج مع الهيكل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. حتى في الجزء الخلفي، تنضح الساعة الراقية بسطح من السيراميك. بمجرد أن توضع على يدك، ستعتبر هذه الساعة جوهرة حقيقية، لكنها للأسف لن تناسب جميع أنواع الأجسام نظرًا لأبعادها: 46.2 × 46.2 × 12.5 ملم.

 

على مستوى العلبة، يوجد زران، أحدهما على شكل مكبس والآخر على شكل تاج دوار، مما يتيح التنقل في القوائم. على غرار موديل "ديجيتال كراون" الخاص بأبل، تقترب هواوي من تجربة ساعات أبل. هذه الساعة لها نفس الوظائف للساعة المذكورة لأبل، لأنه يمكن استخدامها للتنقل في الواجهة بتحويلها إلى جانب أو آخر. وحتى على مستوى الواجهة، يمكنك أن تشعر بإلهام قوي من نظام تشغيل أبل. مع التبديل إلى "هارموني أوس"، لم تعد الواجهة هي نفسها، ولم تعد التطبيقات في شكل قائمة، ولكنها تظهر في شبكة، حيث يمكن التكبير والتصغير باستخدام التاج. ومع ذلك، إذا كان هذا الترتيب الجديد فوضويًا بعض الشيء، فإن هواوي تسمح لك بالعثور على تنسيق عمودي كلاسيكي.

 

تغيير نظام التشغيل لمزيد من الميزات وتجربة أفضل:

تعتبر الساعة الذكية الجديدة من هواوي هي الأولى التي تتميز بنظام التشغيل الداخلي الجديد "هارموني أوس". مع هذا التغيير، يمكنك تثبيت التطبيقات مباشرة من الساعة - لم تعد مضطرًا إلى تنزيل تطبيق خدمات موبايل هواوي، وبالتالي معرض التطبيقات، على هاتفك الذكي. المتجر لم يكتمل بعد، لكنه لا يزال نقطة جيدة للمستقبل. ستتوافق هواوي ووتش 3 بشكل مثالي، للاستفادة من الميزات الجديدة، مثل تسجيل الرسائل الصوتية على ساعتك والعثور عليها مباشرة في مذكرات هاتفك.

 

صُممت هذه الساعة للرياضة، ويحق لك الحصول على مائة برنامج تدريبي، بما في ذلك السباحة، وهو أمر عملي لأن الساعة مقاومة للماء حتى 5 ATM. مثل أي ساعة متصلة، تم تجهيز ساعة هواوي بأجهزة استشعار عديدة لتحليل تحركاتك ونشاطك البدني. لذلك نجد مستشعر التسارع أو الجيروسكوب أو مستشعر معدل ضربات القلب البصري، ولكن أيضًا مستشعر SpO2 للمراقبة الكاملة. لمزيد من التحليل، يمكنك عرض جميع بياناتك من خلال تطبيق "هواوي هيلث" المتوفر في App Gallery و بلاي ستور و آب ستور. ومع ذلك، فمن المؤسف عدم وجود مخطط كهربائي للقلب. في غضون ذلك، قد تقدم هواوي قريبًا ساعة متصلة قادرة على قياس ضغط الدم. وعندما يتعلق الأمر بعمر البطارية، ستستمر ساعة هواوي ووتش 3 لمدة يومين تقريبًا - أقل تحملاً من ذي قبل حيث استمرت تلك القديمة لمدة تصل إلى أسبوع - وهي درجة قياسية إلى حد ما مقارنة بالمنافسة.