تطبيق بيت المشاركة  لإرسال التطبيقات APK Share
تطبيق بيت المشاركة لإرسال التطبيقات APK Share

تطبيق بيت المشاركة


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

تنزيل تطبيق بيت المشاركة اخر اصدار مجانا للايفون حيث أصبح تطبيق بيت المشاركة من التطبيقات الرائجة بكثرة في الآونة الأخيرة، فهو تطبيق يختص بمشاركة التطبيقات عبر شبكة الواي فاي بين الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، كما تم مؤخرا إصدار نسخة مجانية للأيفون.

واستخدامات تطبيق بيت المشاركة متعددة، فهي لا تقتصر على مشاركة التطبيقات بين الهواتف، فيمكن استخدامه لإزالة وتثبيت البرامج عند الرغبة بذلك، كما يحتوي على أدوات تساعد المستخدم في تقليل الوقت المطلوب لإنجاز المهمة.

تطبيق بيت المشاركة

وتطبيق بيت المشاركة من التطبيقات سهلة الاستخدام، لذلك يهتم كثير من المستخدمين على اختلاف أنواع هواتفهم بتحميله، فهو لا يتطلب استخدام صلاحيات الروت التي تحتاجها كثير من التطبيقات.

ويدعم التطبيق عدة لغات من بينها اللغة العربية وكذلك اللغة الإنجليزية والصينية، لذلك فيمكن استخدامه في العديد من الدول العربية والأجنبية دون توقف التطبيق.

كما أن التطبيق مجاني تماما ولا يحتاج إلى اشتراك شهري، فهو خيار مناسب للجميع بسبب عدم تكبد مستخدمه دفع مبلغ من المال من أجل تحميله واستخدامه.

يتحكم التطبيق في التطبيقات الخاصة بالهاتف جميعًا ويمكن أن يقوم المستخدم بإرسال واستقبال الملفات كما يشاء من خلاله وهذه المهمة ليست سهلة أبدًا حيث أن ميكانزم العمل لدى البرنامج يكون مشابهًا للنظام التقني الخاص بالهاتف.

لذلك فالأمر يبدو معقدًا ولكن مصممو البرنامج قاموا بعرض الواجهة في أبسط صورها فبمجرد الدخول إلى البرنامج يمكن مشاهدة جميع التطبيقات، ومن خلال قائمة واحدة يمكن التحكم في التطبيق من خلال عدة اختيارات مرتبة أسفل بعضها البعض، كما أن التطبيق يتمتع بشكل جذاب ومريح للعين.