منصة مرجع التعليمية للمنح الدراسية
منصة مرجع التعليمية للمنح الدراسية

تُعتبر منصة مرجع التعليمية واحدة من أبرز المنصات التعليمية التي تساهم في إتاحة الكثير من الفرص أمام الطلبة والطالبات الراغبين في استكمال دراستهم الجامعية في الخارج.


تُعتبر منصة مرجع التعليمية واحدة من أبرز المنصات التعليمية التي تساهم في إتاحة الكثير من الفرص أمام الطلبة والطالبات الراغبين في استكمال دراستهم الجامعية في الخارج.

وفي السطور التالية نُسلط معكم الضوء على أبرز المنح التي قدمتها منصة مرجع التعليمية خلال الآونة الأخيرة.

منصة مرجع

وجاءت أبرز المنح التعليمية التي أتاحتها منصة مرجع على النحو التالي :-

مسابقة Covers Photo Contest لربح جائزة بقيمة 800 دولار من Viewbug لعام 2021

أولى المنح الدراسية التي أتاحتها منصة مرجع التعليمية خلال الفترة القليلة الماضية مسابقة Covers Photo Contest لربح جائزة بقيمة 800 دولار من Viewbug لعام 2021 والتي يبحث عنها الكثير من الطلبة والطالبات.

تُتيح مسابقة Covers Photo Contest لربح جائزة بقيمة 800 دولار من Viewbug لعام 2021 الفرصة أمام الطلبة والطالبات المميزين في مجال التصوير لعيش تجربة إحترافية رائعة وفريدة من نوعها.

مسابقة Covers Photo Contest لربح جائزة بقيمة 800 دولار من Viewbug لعام 2021 تتطلب بعض التخصصات مثل الفنون الإبداعية بالإضافة إلى الفنون التطبيقية.

مسابقة My Best Shot Photo لربح جائزة بقيمة 2000 دولار من Viewbug لعام 2021

مسابقة My Best Shot Photo لربح جائزة بقيمة 2000 دولار من Viewbug لعام 2021 هي ثاني المنح التي تقدمها بواسطة منصة مرجع التعليمية والتي يسعى فيها الأشخاص عشاق الافلام على الإلتحاق بها.

من أبرز الأمور التي توفرها منحة مسابقة My Best Shot Photo لربح جائزة بقيمة 2000 دولار من Views Bug لعام 2021 التصوير الفوتوغرافي للكثير من الأماكن السياحية التي تحظى بإعجاب الكثير من السياح في مختلف الدول العالمية.

للحصول على منحة مسابقة My Best Shot Photo لربح جائزة بقيمة 2000 دولار من Viewbug لعام 2021 الممولة بالكامل يجب أن يكون الطالب من الحاصلين شهادة الفنون الجميلة والفنون التطبيقية ويتم التقديم حتى 15 / 2 / 2021.

مسابقة SUP graphic design Bestway للتصاميم لعام 2021 لربح 2,000 يورو

ثالث الفرص والمنح التي أتاحتها منصة مرجع في الدراسة في الخارج مسابقة SUP graphic design Bestway للتصاميم لعام 2021 لربح 2,000 يورو والتي يتم فيها البحث عن التصميم وكذلك التطوير مع تصنيع منتجات ترفيه خارجية عالية الجودة.

التخصصات المطلوبة للإلتحاق بمسابقة SUP graphic design Bestway للتصاميم لعام 2021 لربح 2,000 يورو التصميم الجرافيكي بالإضافة إلى الفنون الإبداعية وكذلك الفنون التطبيقية.

يُمكن التقديم على مسابقة SUP graphic design Bestway للتصاميم لعام 2021 لربح 2,000 يورو في موعد أقصاه يوم السادس عشر من شهر فبراير للعام القادم 2021.

في الوقت الذي يوجد فيه بعض اللغات المطلوبة قبل الإلتحاق بمسابقة SUP graphic design Bestway للتصاميم لعام 2021 لربح 2,000 يورو مثل اللغة الإنجليزية مع متطلبات أخرى مثل شكل التصميم وموضوعه وكذلك اللون.

برامج الدكتوراة في الفيزياء وعلم الفلك الممولة بالكامل في جامعة Northwestern في الولايات المتحدة الأمريكية 2021

آخر المنح التي سبق وأن قدمتها منصة مرجع التعليمية برامج الدكتوراة في الفيزياء وعلم الفلك الممولة بالكامل في جامعة Northwestern في الولايات المتحدة الأمريكية 2021 للأشخاص الحاصلين على رسالة الماجستير.

ومن أبرز التخصصات المطلوبة للالتحاق ببرنامج الدكتوراة في الفيزياء وعلم الفلك الممولة بالكامل في جامعة Northwestern في الولايات المتحدة الأمريكية 2021 علم الفلك وكذلك علوم الفيزياء وعلوم الفضاء.

آخر موعد للتقديم على برامج الدكتوراة في الفيزياء وعلم الفلك الممولة بالكامل في جامعة Northwestern في الولايات المتحدة الأمريكية 2021 في موعد أقصاه الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر للعام الجاري 2020.