شرح رابط تنزيل منصة الامتحان الجديدة على التابلت
شرح رابط تنزيل منصة الامتحان الجديدة على التابلت

رابط تنزيل منصة الامتحان الجديدة على التابلت، يفية تنزيل منصة الامتحان الجديدة 2020 على التابلت


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

لماذا البحث عن رابط تنزيل منصة الامتحان الجديدة على التابلت من قبل طلاب الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي، فجميع الأسر المصرية التي تضم طلاب في هذه المرحلة التعليمية، يشغلها سؤال واحد وهو كيفية تنزيل منصة الامتحان الجديدة 2020 على التابلت.

 

تنزيل منصة الامتحان الجديدة على التابلت

سرايا بوست، يقدم في هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن منظومة التعليم عن بعد في مصر، وخطوات ورابط تنزيل منصة الامتحان الجديدة، والمعلومات الكافية عن نظام التقييم التربوي الذي تتبعه الحكومة حاليا.

 

رابط المكتبة الرقمية المصرية study.ekb.eg

كما نشرح لك في التقرير كيفية التعامل مع المكتبة الإلكترونية وبنك المعرفة المصري EKB، الذي يهدف لمساعدة الطلاب في الإطلاع على مناهجهم الدراسية كاملة، ورابط بنك المعرفة المصري الذي يهم كل من أولياء الأمور والطلاب والمعلمين.

 

رابط بنك المعرفة المصري ekb.eg

وقال وزير التربية والتعليم المصري، إن رابط المكتبة الرقمية المصرية   study.ekb.eg وفرته الوزارة بجانب رابط بنك المعرفة المصري www.ekb.eg، بهدف تسهيل عملية المذاكرة لطلاب الثانوية العامة وجميع طلاب مصر من رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية.

 

رابط موقع المنصة التعليمية ادمودو edmodo.org

ووفرت الحكومة المصرية في منظومة التعليم عن بعد في مصر عن طريق وزارة التربية والتعليم، منصة edmodo التعليمية في مصر، للاتصال المباشر بين الطلاب والمعلمين ONLIN فضلا عن متابعة شرح الدروس وتلقي استفسارات الطلاب وإجراء الامتحانات ONLIN في مصر عن طريق هذا الرابط هنا رابط https://edmodo.org

 

موقع منصة الامتحان الجديدة للصف الأول والثاني الثانوي

وفرت وزارة التربية والتعليم موقع منصة الامتحان الجديدة لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي، وهي منصة تعليمية تسمى منصة assessment، ويعد رابط تنزل منصة الامتحان الجديدة على التابلت أول اهتمامات الطلاب وأولياء الأمور.

 

رابط منصة الامتحان الجديدة على التابلت assessment

لكن قبل الانتقال إلى رابط منصة الامتحان الجديدة على التابلت assessment.ekb.eg يجب أن تعرف عدة أمور حول كيفية الدخول على منصة الامتحانات للصف الأول والثاني الثانوي، وكيفية تنزيل منصة assessment على التابلت.

 

خطوات تنزيل منصة الامتحان الجديدة على التابلت

تنزيل منصة الامتحان الجديدة لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي على التابلت، يجب علي الطالب الاتصال بالإنترنت المدرسي لأن المنصة تعمل فقط علي الشبكة التعليمية، وتكون الخطوة التالية الدخول إلى رابط منصة الامتحان الجديدة عن طريق متصفح جوجل كروم وتكتب https://assessment.local.ekp.eg.

 

شرح تنزيل منصة الامتحان الجديدة على التابلت

تفعيل الشريحة المدرسية على التابلت، دخول رابط منصة الامتحانات الجديدة ssessment.local.ekp.eg ، عند الدخول إلي الرابط تجد ثلاث نقاط أعلي الصفحة اضغط عليها، اختار من القائمة كلمة (إضافة للشاشة الرئيسية) وهنا تم تنزيل منصة الامتحان الجديدة على التابلت.

 

رابط تنزيل منصة امتحانات أولى وثانية ثانوي عام 2020

وللتأكيد فإن رابط تنزيل منصة الامتحانات الجديدة للحصول عليه اضغط هنا https://assessment.local.ekp.eg