رابط بلاك بورد جامعة الملك خالد.. ملخص دليل التعليم الذاتي
رابط بلاك بورد جامعة الملك خالد.. ملخص دليل التعليم الذاتي

نظام بلاك بورد جامعة الملك خالد، ورابط الدخول إلى برنامج بلاك بورد خالد، وشرح تفصيلي لدليل التعليم الذاتي جامعة الملك خالد أكاديميا


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

يستعرض "سرايا بوست" كل ما يريد الطالب معرفته عن نظام بلاك بورد جامعة الملك خالد، ورابط الدخول إلى برنامج بلاك بورد خالد، وشرح تفصيلي لدليل التعليم الذاتي جامعة الملك خالد أكاديميا، وخطوات التسجيل في البرنامج التعليمي بلاك بورد الخاص بجامعة الملك خالد في .

ما هو بلاك بورد جامعة الملك خالد؟

ببساطة.. بلاك بورد جامعة الملك خالد أكاديميا، هو نظام حديث يتيح تقنية التعليم عن بعد أو التعليم الذاتي في جامعة الملك خالد السعودية، مسخرا كل التطورات والوسائل التكنولوجية المعتمدة بشكل أساسي على شبكة المعلومات الدولية – الإنترنت – لمنح طالب العلم كل ما يريد معرفته للإلمام بمناهجه الدراسية عن بعد.

لماذا الحديث عن بلاك بورد جامعة الملك خالد؟

الحديث عن بلاك بورد جامعة الملك خالد أصبح الآن فرض عين على جميع الفئات الطلابية في جامعة الملك خالد أكاديميا، بعد قرار السلطات السعودية تعليق الدراسة وتفعيل تقنيات ومنظومات التعليم عن بعد، ضمن إجراءات المملكة الاحترازية للوقاية من تفشي المستجد القاتل، وبالتالي أصبح الطالب أمام واقع لا يمكن تغييره، وهو الاعتماد على منظومة البلاك بورد بجامعة الملك خالد، لتلقي المناهج التعليمية والامتحان وفق النظام الجديد المعلن عنه من الجامعة؟

مميزات نظام بلاك بورد جامعة الملك خالد

منظومة بلاك بورد جامعة الملك خالد أكاديميا، توفر لك متاعب حضور المحاضرات المختلفة والالتزام بالحضور والانصراف، فهي نظام تعليمي افتراضي تقدم فيه المناهج الدراسية على شكل محاضرات يتم بثها عبر مقاطع فيديو عالية الجودة، كما توفر لك المقررات الدراسية مسجلة على قاعدة بيانات برنامج بلاك بورد خالد يمكنك الرجوع إليها في أي وقت بواسطة أي أدوات إلكترونية، هاتف محمول، لاب توب، تابلت، كمبيوتر، وكثير من الوسائط المتعددة.

رابط نظام بلاك بورد خالد

يمكنك الدخول والتسجيل في نظام بلاك بورد جامعة الملك خالد أكاديميا عبر الرابط التالي هنا

كيفية استخدام بلاك بورد جامعة الملك خالد

عقب الانتهاء من الدخول على رابط برنامج بلاك بورد جامعة الملك خالد أكاديميا، تستطيع التسجيل بإضافة اسم مستخدم ورقم سري، ومن ثم تصفح المقررات الدراسية والاختيار منها للمذاكرة، وفي المقررات الدراسية تجد محاضرات وشروح التعليم الذاتي ، فضلا عن وجود صفحة للواجبات.