موقع مركز خدمات المحمول نقلة متميزة تواكب روح العصر.
موقع مركز خدمات المحمول نقلة متميزة تواكب روح العصر.

موقع مركز خدمات المحمول نقلة متميزة تواكب روح العصر


لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

موقع مركز خدمات المحمول نقلة متميزة تواكب روح العصر.

أصبح الهاتف الجوال هو عصب الحياة في تلك الفترة شئنا أم أبينا، ولم يعد بمقدور أيًا منا أن يستغني عن ذلك الجهاز التقني الذي يستقبل ويرسل المكالمات، وفي ذات الوقت نستطيع من خلاله الاطلاع على كل ما تزخر به الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) من معلومات، وجميعنا يعلم أهمية الإنترنت في تلك الحقبة الزمنية؛ فعن طريقه يمكن التواصل مع الأهل والأصدقاء، كذلك فإن للشبكة قيمة معرفية هائلة بالنسبة للدارسين بالمدارس والكليات والمعاهد، وبالمثل الراغبين في التثقف على الوجه العام. 

وتلبية لمتطلبات الحياة الحديثة، وتماشيًا مع الوضع الحالي ظهرت بعض المواقع الفريدة والتي تقدم خدمات متميزة ومتخصصة على سبيل المثال سنورد وصفًا لأحد هذه المواقع المتخصصة ألا وهو موقع يسمى مركز خدمات المحمول أو بالإنجليزية  mobile services centerوالذي ظهر مؤخرًا ليقدم خدمات متخصصة وفريدة من نوعها؛ كما أن لموقع مركز خدمات المحمول تطبيق متميز للأندرويد، وفيما يلي سنعرض شرحًا مفصلًا حول الموقع والتطبيق.

نبذة عن موقع مركز خدمات المحمول

موقع مركز خدمات المحمول عبارة عن منصة إلكترونية مُتخصصة في شرح مجموعة كبيرة من الخدمات، والتي تقدمها شركات مختلفة في عديد من بلدان العالم، ويما يساعد عملاء شركات المحمول في معرفة ما يرغبون فيه من معلومات حول ما تقدمه هذه الشركات من خدمات، مع التمييز بين كل دولة وأخرى، فعلى سبيل المثال نجد أن شركة مثل زين تطلق خدماتها في عديد من البلدان العربية؛ مثل: الكويت والسعودية والبحرين وعمان ولبنان والأردن....وغيرهم؛ لذلك قام الموقع بتخصيص معلومات عن الخدمات المقدمة بكل دول على حدا. 

أهمية موقع مركز خدمات المحمول

اختصار الوقت: الوقت عنصر مهم في حياتنا جميعًا، وخاصة في تلك الفترة التي تعتبر فيه الثانية فارقة، إذن فهناك أولويات في الحياة، ومن هذا المنطلق وفي حالة وجود مشكلة تواجه أحد العملاء شركة محمول معينة؛ سواء بالنسبة لطريقة تشغيل أو إلغاء خدمة أو البحث عن آخر عروض الشركة، فمن الممكن البحث مباشرة في موقع مركز خدمات المحمول، وسوف يجد ضالته مع معلومات تفصيلية. 

بساطة التعامل: صمم موقع مركز خدمات المحمول بطريقة بسيطة، ويمكن لجميع الزوار التعامل بسلاسة مع الموقع، حيث أن الواجهة لا تتضمن تعقيدات مثلما نرى في كثير من المواقع الأخرى. 

مركز لتجميع الخدمات: كأن تجد طريقة لتفعيل الخدمات أو إلغاءها أو إنهائها أو عروض أو باقات في مكان واحد؛ فإن ذلك يعد من الأمور الجيدة للغاية، وخاصة في ظل نقص المحتوى العربي بمثل هذه النوعية من الخدمات، ويعد ذلك بديل مهم عن البحث في أكثر من مكان، ومن ثم تحديد الخيارات حيال ذلك. 

دليل متكامل لأكواد شركات الاتصالات 

يعد موقع مركز خدمات المحمول بمثابة دليل متكاملة لـ جميع أكواد شركات الاتصالات، ومنها على سبيل المثال لا الحصر: زين، فيفا، دو، اتصالات، أورانج، وبالطبع تأتي على رأس هذه الأكواد ما يخص شحن الرصيد والاستعلام والدفع. 

تواجه معظم المواقع المناظرة التي تعمل في هذا المضمار مشكلة كبيرة، وهي تحديث البيانات الخاصة بها، وهو ما نراعيه في المقالات التي ندونها عبر موقعنا؛ حيث يتم تعديل المعلومات المتعلقة بالاكواد في حالة تحديثها من جانب شركات المحمول.

مثال على طريقة استخدام موقع مركز خدمات المحمول: 

في حالة ما إذا افترضنا أنك مواطن كويتي، ومشترك في شركة فيفا الكويت، وترغب في التعرف على طريقة الشحن والتعبئة؛ فما عليك إلا التوجه إلى موقع مركز خدمات المحمول، ثم كتابة تعبئة رصيد فيفا الكويت ثم الضغط على زر البحث. 

وبناء على ذلك سوف تظهر الصفحة الخاصة بالمقال المطلوب، مع شرح تفصيلي لجميع طرق تعبئة الرصيد، ليختار منها المشترك ما يناسبه، وفي ذات الموضوع سوف يجد الزوار كثير من الروابط المتعلقة بموضوعات أخرى ذات علاقة بالمقال، ويرشحها المسؤولين عن الموقع للزوار؛ لكي يقومون بقراءتها والاستزادة المعلوماتية، وبالمثل عند البحث عن خدمات أخرى لأي شركة أخرى من شركات الاتصالات في العالم أجمع.  

تطبيق الأندرويد لمركز خدمات المحمول

في ظل الحاجة المستمرة لخدمات الهواتف الجوالة، والتعرف على طرق الاشتراك والإلغاء المتعلقة بكل خدمة وأفضل العروض الحالية... وغيرها؛ قام المسؤولين عن الموقع بإطلاق تطبيق للأندرويد، ويمكن تحميله بسهولة من متجر جوجل بلاي، ثم بعد ذلك التثبيت والاستخدام.   

تطبيق الاندرويد لمركز خدمات المحمول دليلك نحو منصة متكاملة يحتاجها الجميع على اختلاف شركات المحمول التي يتم الاشتراك بها. 

رابط تحميل تطبيق الاندرويد لمركز خدمات المحمول من متجر جوجل بلاي هو: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mobileservicecenter